-->
U3F1ZWV6ZTM2NDEyMDg0MzQ1X0FjdGl2YXRpb240MTI0OTg2Nzc5MTU=
recent
أخبار ساخنة
اعلان تحت مشاركات ثابت 728

اجمل موديلات ترنقات 2023 - ترنجات بيتى 2023

 اجمل موديلات ترنقات 2023 - ترنجات بيتى 2023



نستعرض معا اجمل ملابس بيتى من ترنقات نسائية فى الخليج العربى بصور موديلات حديثة مودرن متوافقه مع الموضة العصرية لكل فتاة تبحث عن التألق فى بيتها ودارها, كولكشن جديد من ترنجات بيتى عرايسى او كما يسمونها فى الخليج العربى ترنقات شتوى وربيعي, حيث انه فى عام 2023 شاهدنا كثيرة من موديلات البتى بعضها بالوان زاهيه تجذب انظباع رائع تجعلك انيقة وشيك. كما ان تلك لترنقات 2023 تجعلك تبدين صغيرة فى السن وجميلة الشكل.













كما هو موضح انها صور ترنقات نسائية عصرية شيك جدا من موديلات 2023 التى تبدو جميلة جدا وشيك, كما انكم يمكنكم الحصول عليها مع فوت وير هدية وهناك الوان كثيرة وكثيرة لكل ترنج له مقاسات خاصة به يبدء من لارج حتى 3 اكس لارج. هناك اللون الاسود والنبيتى والازرق من الالوان التى تفضلها النساء, كما هناك الوان ربيعية زاهية جميله جدا من افخم واحدث الوان ترنقات 2023.













للشتاء والربيع كثير من موديلات الترنقات شيك لعام 2023 التى تشتهر بموديلات جديدة انيقة, كما ان ما يميزها انها بخامة مميزة تناسب تلك الفترة من السنه ومناسبة لجو المملكة, احدث خامة بولار وقطيفة للترنجات الثقيلة واهم خامة قماش فى السوق العربى كله. كل ذلك يبدوا جيدا لكن اهم شى فى ترنق بيتى للنساء هو المظهر وستايل يناسب العصرية ويجعل شكل ترنقات مودرن يستحدث من جمال الطبيعة ويجعلك تبدوا سعيدة بتلك الوائع من الموديلات.











مع الاخذ فى الاعتبار ان اسعار الترنقات 2023 اخذت فى التنامى بسبب سوق القماش الذى يعتمد على الاستيراد, الا انه هناك كثيرا من الترنقات بقت على الاسعار القديمه وفى المتناول وهى بتمن الجملة, وخاصة انه هناك عروض كثيرة على الترنقات مقاسات كبيرة بيج سايز.


الاسمبريد إلكترونيرسالة