-->
U3F1ZWV6ZTM2NDEyMDg0MzQ1X0FjdGl2YXRpb240MTI0OTg2Nzc5MTU=
recent
أخبار ساخنة
اعلان تحت مشاركات ثابت 728

أسعارعبايات 2023 | صور واسعار عبايات المحجبات للخروج

 أسعارعبايات 2023 | صور واسعار عبايات المحجبات للخروج



دخلت علينا سنه جديدة وولت اخرى ومع قدوم عام 2023 تبدأ تصميمات جديدة من عبايات المحجبات فى الظهور والتألق, لذلك نعرض لكم اليوم مجموعه ممتازة من صور لعبايات الخروج الجديدة ذات افكار رائعه وبتصميمات حديثة عصرية, الامر الذى سوف نقوم معه بعرض لأغلب اسعار عبايات موديلات 2023 والتى برغم هذة الذيادة فى الاسعار العالمية الا انها تبقى اسعار فى المتناول نظرا لجودة الخامات وجمال اشكال العباية, من هنا وبهذا المنطلق سوف نقوم بعرض كل عباية على حدا ووصفها, مع عرض للقياسات ونوع الخامة وسعرها, هيا بنا على بركة الله نقوم به على رجاء ان تنال اعجابكم وان تشاركوا هذا المقال مع الاصدقاء.

عباية حرير بشنطة


نبدأ بأول عباية وهى اغلاهم من حيث الثمن ولكن تستحق سعرها نظرا لعدة امور, اولا العباية مكونه من خمسة قطع عباية,شال,بنطلون,حزام,وشنطة مطروزة رائعه, العباية فى مجملها تحفة فنية تليق بأن تكون عباية للحضور المناسبات والافراح, الخامة الرئيسة المصنوع مها هى الحرير الكورى ومطروزة طرز فائق الجمال والجودة, اما عن سعر العباية بمشتمالتها هى 860 جنية.

عباية فراشه واسعه


الان مع ستايل الفراشة او كما نقول عليها عبايات الفراشات الواسعه, معروفة كثيرا لدى سكان الخليج العربى وهى تتمتع بشهرة واسعه لانها تنفع كل انواع النساء نحيفات او غليظات, تتكون من عباية وطرحه المميز هو خامة الحرير المكون الاساسى فى العباية, السعر هو 780 جنية.


عباية رائعه اخرى من الحرير الكورى المستورد, كما انها مطروزة طرز رائع مميز واكسسوار جميل والاكمام بها تعطية شكل رائج ومطلوب, السعر 690 جنية

عبايات سوداء سادة سيمبل


محبى العبايات السوداء السادة العصرية, انها رائعه حقا حيث تلتقى الابداع والفن مع الشياكة والاناقة,تمتاز كونها عباية سيمبل بسيطة ولكن ذات تصميم جميل ولكونها من اللون الاسود تعطى درجة فخامة عالية , تصلح كعباية خروج او حضور كما ان هناك تل من اسفل العباية تجعل مظهرها فخم والاكمام واسعه, العباية بها سوسته يمكنك ان تلبسى بنطلون لتتحول الى عباية كاجول, سعر العباية 720 جنية.

عبايات المناسبات


اختارنا لكم هذة العباية فاشقة الجمال والشياكة راقية جدا لمحبى اللون الذهبى المرصع بجودة عالية ذات تصميم مميز وشكل محترم, لاشك انها تعتبر من اكثر اشكال العبايات التى تخطف قلبك وهى تستحق, اهم ما يميزها انها راقية من جودة غالية الثمن وبعسر معقول ويمكن ان تعتربها من عبايات المناسبات, سعر العباية 820 جنية.

عباية واسعه الوان


عباية خليجية واسعه ماركة ذات اكمام مميزة وهى تصلح لجميع القياسات, اللون الاساسى هو الاسود ومعه بهض من الذهبى ليعطيكي فخامة كذلك طرحة العباية فخمه وجميلة,تعتبر من عبايات الخروج وهى تصلح للمحجبات وغير المحجبات تتميز بأنها عمليه سعر العباية 690 جنية.

عبايات راقيه للخروج

اللون الذهبى يعطى شكلا رائعا مع شريط بطول العباية نزولا الى تحت كما ان منطقة الصدر مطروز كله باللون الذهبى مع فتحة صفيرها, نعتبرها من العبايات الراقية لكونها تصلح عبايات للخروج او للمناسبات العباية اغلبها من اللون الاسود الغامق والأكمام والصدر من الذهبى المطروز, سعر العباية هو 740 جنية.

اسعار الادناء واشكاله


خاص بالمحجبات والمنقبات نعرض لكم عباية جديدة ظهرت فى الاسواق تسمعى الادناء الفرنسى وهو معروف بانه عباية واسعه تتكون من اكثر من قطعه كما هو واضح من الصوره, اهم ما يميز الادناء انه واسع لا يظهر ملامح الجسم, واسعاره تكون بسيطة, الادناء معروف بالوانه المتعددة والجميلة يصلح ان يكون رداء للمحجبات الفخم والحشم فى نفس الوقت وقد تكلمنا عنه مفصلا بأنواعه واشكالها فى مقال خاص ب صور ادناءات وانواعه, سعر الادناء 450 جنية.

اجمل عباية خروج 2023


ارقى عبايات سوداء بسيطة ذات مظهر عصرى وهى من خامة الحرير كاملها مستورد وتعتبر عباية خروج من الطراز الاول لما لها من واقعية ملموسة واستحباب لدى الكثير, اللون الاسود غالب فيها مع تطريز مذهب على الكتب معمول بشكل راقى جدا. سعر العباية هو 700 جنية.

عبايات ايتامين



العبايات الفلسطينى او السيناوى كما يسميها البعض وهى عباية من الايتامين الراقى متعدد الالوان, الجزء الاسفل كامله من اللون الاسود من الحرير الناعم, اما الجزء العلوى للعباية والكم هو مطروز بالكامل من الايتامين ذات الوان متناسقه فخمة, سعر العباية هو 670 جنية.

عباية ستان حرير


واحدة من اجمل واشهر العبايات التى نعتبرها من الاستايلات الاكثر طلبا واجملها شكل ولها سعر مناسب جميل وتتكون من جزئين بسيطين, اما العلوى هو من الستان الاسود الفخم والجزء العلوى هو من الحرير الكورى الناعم وكاملها متناسقه العباية بها 3 ستات الاولة هة لكامل العباية والاخرتين على الاكمام سلسه وراقية, لكون الستان جزء من العباية فيمكن ان نعتبرها عباية مناسبات لحضور الافراح او غيرها, وايضا لكون العباية سوداء بالكامل لا تحمل تطريز يمكن ان تكون عباية مميزة للخروج, سعر العباية هو 590 جنية.

عبايات ألوان كاجول


عبايات الالوان هى تلك التى تتداخل فيها اى لون من غير الاسود اى انها تكون لون اساسى مع الاسود, وهذا اللون معنا هو الابيض يجعل تلك العباية الوان راقية ومتناسقة ذات شكل متداخل جميل جدا, العباية من الحرير الكامل وهى مظهرها شيك جدا وفخم يمكن ان تصلك للخروج حيث انها عباية كاجول للمحجبات, سعر العباية 710 جنية.

نوضح لكم مجموعة اخرى من العبايات الفخمه يمكنكم ان تشاهدوا تلك الموديلات من هذا الفيديو



الاسمبريد إلكترونيرسالة