-->
U3F1ZWV6ZTM2NDEyMDg0MzQ1X0FjdGl2YXRpb240MTI0OTg2Nzc5MTU=
recent
أخبار ساخنة
اعلان تحت مشاركات ثابت 728

احدث تطورات موضوع شيرين عبد الوهاب

 شيرين عبد الوهاب من أعلى سلالم المجد إلى الإدمان والحبس



شيرين عبد الوهاب فنانة مصرية شهيرة بصوتها العذب الملائكي ،من منا لم يغرم بصوتها واغانيها الرائعة لكن في الفترة الأخيرة عرفت حياتها تدهورا كبيرا .



تزوجت شيرين من حسام حبيب وكانت حياتها وردية أو بالأحرى ما كان يشاع على مواقع التواصل الاجتماعي.وبعد اختفاء فترة ظهرت شيرين حليقة الشعر وبوزن زائد لتصب مجموعة من الاتهامات اتجاه حبيب.


اعترفت شيرين أنها كانت تعيش في جحيم مع هذا الشخص وأنه استغلها وسرقها واخد كل ما تملك وصبت عليه بوابل من الشنائم بعد طلاقها منه ورفعت عليه مجموعة من القواضي لترجع حقها المسلوب.


مؤخرا قامت شرين بتنازل عن مجموعة من القواضي ،وقالت أنها تعلن تصالح مع حسام حبيب عن طريق بيان على لسان محاميها.



لكن من يومين بالضبط انتشرت اخبار أن شيرين تعرضت للضرب والسحل من طرف أخيها محمد وذلك لتنازلها على قضاياها على طليقها حسام حبيب.



لكن الاستاد محمد اخو المغنية شيرين أكد في مداخلة مع برنامج عمرو اديب أنه لم يضرب أخته ولكنه ادخلها المستشفى للعلاج من الإدمان لانها اصبحت مدمنة ،وطليقها وصديقته سارة الطباخ يحاولونا تضييع حقها في جرها في هذا الطريق.

ومازالت القضية مبهمة وليس هناك تأكيد لاي خبر غير ان موهبة شيرين عبد الوهاب تتساقط يوما بعد يوم كاشجار الشجر في فصل الخريف ،متمنياتنا لها بالشفاء العاجل والعودة لجمهورها المشتاق.
الاسمبريد إلكترونيرسالة