-->
U3F1ZWV6ZTM2NDEyMDg0MzQ1X0FjdGl2YXRpb240MTI0OTg2Nzc5MTU=
recent
أخبار ساخنة
اعلان تحت مشاركات ثابت 728

معلومات مهمه عن الابراج وصفاتها

 اهم الاراج وصفاتها



يشاع ان صفات الشخص تتأثر بشكل لا ارادي بتاريخ ميلاده  ونوع برجه ناري مائي ترابي و لذا ففي هذه المقالة  سنتحدت عن صفات النساء   علي حسب الأبراج.

برج الحمل 21  مارس – 19 أبريل

برج الحمل هو اول برج في خريطة الابراج, وهو من الأبراج النارية  وتتميز المراة الحمل  بشخصية تمتلك ثقة عالية بالنفس وحب التحدي وعدم القبول بالفشل أو الاستسلام للظروف الخارجية والعوامل المؤثرة فهي حتي ان فشلت لا تفك من التجربة مرات عدة الي غاية الوصول الي مرادها .



شخصيتها  ذكية جدا  ومستقلة وبريئة إفهي طفلة في جسد امراة , لها شخصية مرحة ومليئة بالحيوية  والنشاط حيث تمتاز أنثى الحمل بكونهاتحب الحياة والبهجة فاينما تحل تنشر السعادة والفرح ,فالحمل عفوية وتتق بالناس بسهولة ومن اهم عيوبها الاندفاع والتسرع

حيث أن أنثى الحمل تتسم بصفات طفولية تجعلها تقوم بالتصرف قبل التفكير ما قد يوقعها في العديد من المشاكل ومنها مشاكل سوء الفهم من قبل الآخرين.

تحب كثرة الجدال فلأنثى الحمل لها  القدرة على مجادلتك لساعات وساعات من أجل أن تربح جولة الجدال وتكسبه كنقطة لصالحها فلا تحاول ان تجادلها لانك ستخسر في جميع الاحوال.

برج الثور 20 أبريل– 20 مايو

المراة الثور انسانة تعشق الجمال، لذا ابرز الصفات التي تيمزها عن سواها هي تفننها في الاطلالة الملفتة والساحرة فهي محط انظار الجميع أينما تواجدت,تتميز بشخصية جدابةوقوية تهتم جدا  بالمظهر الخارجي الخاص بها.


تمتلك شخصية مستقلة وقوية فهي مراة تبحت دائما عن الاستقلال المادي لاتحب ان تكون عالة على احد ,الوفاء والإخلاص من أبرز صفات أنثى الثور حيث أنها من النساء اللاتي يقدرن العلاقات ويحترمنها ويحافظن على خصوصيتها فهي مخلصة لابعد الحدود لشريكها والمقربين لها .لكن من اصعب عيوبها انها  شكاكة,كثيرة الشك والغيرة،فهي تحب بجنون ومن حبها لشريكها أو فهي تغار عليه كثيراً  غيرة مرضية وتشعر بحب امتلاك له و يترجم  أحياناً على شكل شك وغيرة قد يكونان شديدين .

برج الجوزاء 21 مايو – 21 يونيو

تتميز الجوزاء بشخصية جريئة وصلبة ،انها مرآة تلفت الإنتباه اينما حلت بشخصيتها القوية وتطالب بحقها دائما وفهي امرأة تسعى دائما لتحقيق العدل ،من اكتر الابراج تقة فهي شخص يعتمد عليه ويستحق الثقة العمياء ،انسانة محبة للتجارب والحياة ،اجتماعية جدا وتحب تكوين صداقات جديدة 


من اجمل صفاتها المرح وصراحتها وعفويتها  ،لها حاسة سادسة تحس بالشيء قبل وقوعها وتقرا الإنسان وتعرف مكنونه من الاول ،غامضة احيانا و واضحة احيانا تتوه في تفاصيلها فلا تعرف هل انت مع نفس الشخص ام مع شخصين مختلفين.

برج السرطان 22 يونيو– 22 يوليو


السرطان برج مائي وتتميز انثى السرطان بخجلها فهي خجولة جدا وكتومة وبيتوتية لا تحب الاجتماعات أو الخروجات اجمل وقت تقضيه في بيتها مع أسرتها ،كتومة لابعد الحدود تحتفظ بحياتها بعيدا عن مسامع الآخرين مهما كان قربهم منها ،حساسة جدا وحنونة لكنها تتبع عقلها في كل اختياراتها دائما لا قلبها  فهي عاقلة جدا ،امراة السرطان مخلصة وأمينة في كل مجالات حياتها العملية والأسرية .

تعرف السرطان بأنها سيدة تقليدية لا تحب التغيير والتجديد ،تريد أن تعيش في سلام من دون أي تغيير لروتين الحياة الممل ،والصفة الأكثر إثارة بها هو صدقها و شفافيتها.

برج الأسد 23 يوليو/  – 22 أغسطس


الاسد برج ناري فطالما سمعت النار اعرف انك مع برج عصبي يشتعل بسهولة كالنار ،تتميز سيدة برج الاسد بطموحها القوي فهي تسعى لتحقيق أحلامها ولا يؤتر عليها خيبات الامل فهي تحاول مرارا وتكرارا للوصول للهدف ،تحب الخروج وقضاء وقت مع الأصدقاء للترفيه عن نفسها،حساسة لابعد الحدود فهي تنجرح بسهولة ولا تنسى من يؤذي مشاعرها لكنها في نفس الوقت تغفر لهم أخطائهم ،ورغم حساسيتها المفرطة فهي تظهر للناس أنها قوية  وتخفي نقاط ضعفها ،هي شخصية مبتكرة و لا تحب روتين والقيود تحب التجديد وتغيير نمط الحياة الروتيني.

برج العذراء 23 أغسطس – 22 سبتمبر


برج العذراء من الابراج الترابية تتميز أنثاه بالجاذبية والعقوبة فهي محبة الموالية والجمال وتسعى دائما لتحقيق ذلك ،فهي شديدة التنظيم لاتحب الفوضى ،دقيقة لابعد الحدود ،من يراها يحب التعرف عليها بطريقتها الجذابة البسيطة ،شخصيتها قوية واثقة من نفسها وتفرض احترامها على الآخرين بحب ،كاتمة الاسرار وتستحق تقتك.

برج الميزان 23 سبتمبر – 22 أكتوبر


برج الميزان من الابراج الهوائية وتتميز سيدة الميزان بالتوازن في حياتها فهي خليط بين القوة والضعف ،بين القسوة والحنان ،شخصية مرنة مميزة تستطيع التاقلم مع الناس باختلاف شخصياتهم وطباعهم ،انسانة سلسة إيجابية ومحبة الحياة ،اجتماعية جدا لديها اصدقاء من جميع الشخصيات ،دبلوماسية وتعرف التحدث ،تتاقلم في أي مكان واس ظرف ،مولودة هذا البرج لطيفة ورقيقة مليئة بالانوتة والعذوبة.

برج العقرب 23 أكتوبر/  – 21 نوفمبر


العقرب من الابراج المائية ورغم اسمه إلا أن شخصية برج العقرب شخصية حساسة بشكل مفرط ومبالغ فيه كلمة تحييها وكلمة تميتها ،ممكن أن كلمة تجعلها تدخل في ارق واكتاب ،انسانة حساسة ،تحب خصوصيتها ولا تحب أن يخترق أحد مجالها الشخصي ،انسانة عزيزة النفس كريمة تحب عمل الخير ومساعدة الناس المحتاجين ،هي صاحبة راي وفكر مميز ،شديدة الملاحظة،امراة رومانسية فهي حبيبة من افلام الابيض والاسود من الزمن الجميل.

برج القوس 22 نوفمبر- 21 ديسمبر


برج القوس من الابراج النارية. وامرأته لديها فلسفة خاصة في الحياة لديها بعد نظر وفضولية جدا تحب أن تعرف كل شيء،لطيفة في حضورها وفي مجلسها محبة وأنيقة قلبا وقالبا ,تحب الخوض في محادثات كتيرة مع الناس في كل مجالات الحياة ،عيوبها أنها غير صبورة وقلفى وصراحتها لاذعة احيانا تتصف بقلة الذوق ،لا تعرف الكذب أو المجاملات  وآلاف والدوران فهي امرأة واضحة


برج الجدي 22ديسمبر – 19 يناير



برج الجدي من الابراج الترابية المحبة للحياة فالمرأة برج الجدي طموحة ومتابعة تتعلم دائما من اخطائها وتبحت على تحسين وضعها لها طاقة كبيرة اجتماعية جدا وقيادية رغم اتسامها بقليل من الغرور فهي تعرف ماهيتها وهذا ما يدفعها الا الغرور احيانا ،ذكية وتستطيع إدارة شركات وكسب الأموال بسهولة ،رغم أنها اجتماعية لكنها تفضل الأصدقاء المقربين ،حريصة ودائمة التفكير في المستقبل امرأة عملية بالفعل ،لا تحب أن تكون امرأة تقليدية مملة تحب التجديد دوما.

برج الدلو 20 يناير/ – 18 فبراير



برج الدلو من  الابراج المائية وتتميز سيدة برج الدلو بذكاء وأنها قوية ملاحظة وتحلل كل شيء فضولية جدا ،شخصية موزونة باردة في مواقف الدي تحتاج إلى برودة اعصاب وشرسة في أوقات تانية ،ليست من السيدات اللواتي يتاترن بالكلام المعسول والغزل فهي عقلانية وتفهم ناس ،من عيوبها أنها واسعة الحياة. احيانا تكذب لتحقق ما تسعى إليه ،سريعة تأقلم مع الغرباء والتكيف معهم ،تعيش حياتها كما تريد ولا يهمها اراء الناس.

برج الحوت 19 فبراير/ – 20 مارس



برج الحوت هو آخر الابراج وهو برج مائي وتتسم امرأة الحوت بالرومانسية فهي عاطفية جدا وغالبا ما تكون فنانة رسامة ،مطربة ،شاعرة وغيرها رومانسيتها تقودها إلى عالم موازي فلو كانت انثى الحوت من نصيبك فأنت محظوظ ،شخصيتها حالمة محبة لمساعدة كل من يحتاجها ،مثقفة وتحب التعلم والمعرفة وتميل للروايات الرومانسية ،من عيوب حوت حساسيتها المفرطة وانفعالها الشديد بالغضب والحزن ما قد يجعلها تنتقد الآخرين بطريقة فظة ولاذعة.


الاسمبريد إلكترونيرسالة