-->
U3F1ZWV6ZTM2NDEyMDg0MzQ1X0FjdGl2YXRpb240MTI0OTg2Nzc5MTU=
recent
أخبار ساخنة
اعلان تحت مشاركات ثابت 728

ياسمين عز وملابس فاضحة شهره ام عرى

 ياسمين عز وملابس فاضحة شهره ام عرى

ترند ياسمين عز


الإعلامية ياسمين عز هى مقدمة برامج على قناة ام بى سى مصر وتتميز بمظهرها الأنيق والمميز الذي يثير الجدل مع أنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها للفساتين والعباءات المميزة التي تؤكد جمالها وشخصيتها المتناغمة ورشاقتها.

ياسمين عز الاعلامية

بعد أن بدت ياسمين عز مختلفة تماما ، تحدث البعض عنها في العديد من العمليات التجميلية حتى أصبحت واحدة من اكثر الاعلامين جدلا.

المذيعة ياسمين عز


لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تثير فيها وسائل الإعلام ياسمين عز الجدل ، حيث أثارت الشخصية الإعلامية ياسمين عز غضبا شعبيا في الفترة الماضية ، وأعرب البعض عن استيائهم من تصريحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

أول ظهور لياسمين عز كان من خلال مسلسل  مع شريف منير للإنتاج عام 2010 بعد ترشيحها للدور من قبل المخرج مجد أبو أبو أميرة ، ثم ذهبت للعمل في الإعلام ، وشاركت في عرض برنامج "عز الشباب" عام 2011 من خلال قناة روتانا المصرية ، ثم انضمت إلى قناة إم بي سي وقدمت برنامج " إعلامنا سهام صالح.




تسببت أسماء عز مؤخرا في جدل مع تصريحاتها ، مما يجعلها رائدة الاتجاه على جوجل من خلال برنامجها الذي يظهر على إحدى القنوات التلفزيونية.

وفقا للعديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ، خضعت ياسمين عز لجراحة تجميلية ، ونتيجة لذلك كان شكلها الحالي قبل عدة سنوات مختلفا تماما عن شكل طلابها.



أثارت المذيعة ياسمين عز الجدل بتصريحاتها في برنامجها ، حول مشكلة امتلاك" حماتها " مفتاح منزل زوجة ابنها ؛ ما اعتبره البعض استفزازا صريحا لمعظم النساء.

 قالت في النص: "مفيهاس حاجة, لما تاخد حمات  مفتاح شقتك? إنها مثل أمك الثانية ، ووالدها آمن لك ، وإذا كانت والدتك هي التي دخلت المنزل من أجلك ، فستبقى طبيعية بالنسبة لك!".




وأشار أحد متابعي مجموعة الصور على فيسبوك:" المال طلعت هو الذي أشعل الست يا ياسمين عزيزتي no لا حاجة لرجل".




موجة غضب على مواقع التواصل الاجتماعي ، خاصة من قبل النساء ، وعلقت إحداهن: "كفى شعارات كاذبة وحديث غير واقعي.. "هناك حاجة للخصوصية" ، يدهشني.. قال ربنا: "لا تدخلوا بيوتا غير بيوتكم حتى تكونوا من أفراد الأسرة."مثل الأمهات اللواتي يظلن يشعرن بالغيرة من ابنهن من خلال التواصل مع أخواته وخالاته ، يمكنهم تغيير زوجاتهم."

 


الاسمبريد إلكترونيرسالة