-->
U3F1ZWV6ZTM2NDEyMDg0MzQ1X0FjdGl2YXRpb240MTI0OTg2Nzc5MTU=
recent
أخبار ساخنة
اعلان تحت مشاركات ثابت 728

عبايات خليجية ستايل تركى | اجمل اشكال العبايات

 عبايات خليجية ستايل تركى | اجمل اشكال العبايات

اجمل اشكال العبايات

مع تنوع انواع العبايات اتخذت اشكال جديدة تدخل سوق موضة المحجبات ولهذا نحب ان نعرض لكم اجمل واحدث ستايل العبايات الخليجية التى اتخذت واستحدثت من الشكل التركى العريق رونق لها,عرفت العبايات الخليجية ستايلات تركية انتشارا واسعا في العالم العربي ،خصوصا لشكلها الأنيق البسيط فهي عملية جدا وفي هذا المقال جمعنا لكي سيدتي جديد موديلات عبايات تركية لصيف 2022.

موديلات القمة للعبايات






عبايات خليجية ستايل تركي روعة سادة وبسيطة باللون الاسود مع شريط في وسط العباية والأكمام بألوان مختلفة نجد البني،الابيض،والرمادي وغيرها من الألوان الجميلة.





عبايات شيك جدا تجمع بين التصميم والبساطة تداخل اللونين الأسود والرمادي أو البني جميل ورائع يناسب الخروجات النهارية والليبية على حد سواء من الحرير السعودي الفخم.











لمحبي كل ما هو بسيط وسادة هذه الموديلات تناسبك موديلات عبايات سادة من الأسود أو أسود مع شريط الرمادي لكسر قسوة اللون ،العباية تأتي بمقاسات مختلفة من لارج إلى 3 أكس وهي من الحرير.





لمحبي كل ما هو بسيط وسادة هذه الموديلات تناسبك موديلات عبايات سادة من الأسود أو أسود مع شريط الرمادي لكسر قسوة اللون ،العباية تأتي بمقاسات مختلفة من لارج إلى 3 أكس وهي من الحرير,لمحبي الالوان هذا الكولبكشن من العبايات الالوان سيثير انتباهك موديلات جميلة جدا من الحرير الطبيعي بألوان متناسقةابيض ،رمادي ،زيتي وازرق  وغيرها من الألوان الصيفية.







عرفت العبايات المفتوحة انتشارا واسعا بين البنات وأصبحت الزي الرسمي في الخروجات للبنات المحجبة ،تتكون من عباية مفتوحة من الحرير أو الكريب و حزام لتضبيط المقاس وتأتي العباية بألوان وفصلت مختلفة لتناسب كل الاذواق.
الاسمبريد إلكترونيرسالة