-->
U3F1ZWV6ZTM2NDEyMDg0MzQ1X0FjdGl2YXRpb240MTI0OTg2Nzc5MTU=
recent
أخبار ساخنة
اعلان تحت مشاركات ثابت 728

اروع واحدث عباياتخليجي ستايل اماراتى

 اروع واحدث عبايات خليجي ستايل اماراتى


اجمل عبايات خليجية

عبايات خليجي 2022

عبايات ستايل اماراتى

عبايات 2022 موديلات الخليج العربى

العبايات الخليجية عرفت انتشارا واسعا في عالمنا العربي وأصبحت اكتر لباس تقليدي موجود في كل بيت وفي كل دولاب امرأة عربية ،وفي هذا المقال جمعنا لكي اجمل واشيك العبايات الخليجية لصيف 2022, لمحبي العبايات الخليجية الراقية هذا الموديل يناسبك موديل شيك جدا من الحرير الطبيعي بتطريزات على العباية في الجزء العلوي أو على طول العباية ،بتصميم جذاب وأنيق يناسب كل المناسبات والخروجات اليومية.




عبايات حرير خليجية

عباية خليجية راقية من الحرير الاسود الفخم سادة مع تطريز بسيطة على الكتف نزولا على الصدر وشغل هاند ميد روعة بلونين مختلفين فضي ونحاسي لتناسب كل الاذواق بمقاسات مختلفة من لارج إلى 3 اكس.






عبايات خليجية سوداء والوان

لمحبي العبايات الخليجيه الواسعة عبايات خليجية ملحفة من الحرير بتطريزات على الصدر بالوان مختلفة نجد العبايات السادة اسود في اسود وعبايات بتطريزات مختلفة نحاسي ،ذهبي ،فضي أو الوان لتناسب كل الاذواق والموديلات الملحقة تكون بمقاس موحد مع حزام داخلي لتضبيط المقاس.









اروع العبايات الخليجية الراقيه

عبايات خليجية الوان لمحبي العبايات الملونة ،عبايات حرير بالوان صيفية جميلة وتطريزات راقية  مع أكمام واسعة ستايلات إماراتية ،موديلات من الحرير بمقاسات مختلفة من لارج إلى 2اكس لتناسب كل سيدة محبة العباية الخليجية.عبايات خليجية راقية وشيك جدا شبابية تناسب البنات الخروجات اليومية تتكون من قطعتين ستايلات شبابية لصيف 2022 موديلات من الحرير بالوان صيفية الخروجات النهارية رائعة جدا.












عبايات خليجية ستايلات إماراتية لصيف 2022 اخر كوليكشن في العبايات الخليجية موديلات جميلة جدا واسعة على شكل ملحفة من الحرير والكتان بالوان موحدة اسود ورمادي أو ابيض واسود ،تناسب خروجاتك اليومية.




فيديو رائع لعبايات المحجبات الخليجية




الاسمبريد إلكترونيرسالة