-->
U3F1ZWV6ZTM2NDEyMDg0MzQ1X0FjdGl2YXRpb240MTI0OTg2Nzc5MTU=
recent
أخبار ساخنة
اعلان تحت مشاركات ثابت 728

اجمل سارى هندى 2022

 اجمل سارى هندى وباكستانى 2022

اجمل سارى هندى  باكستانى 2022


الساري هو الزي الرسمي التقليدي الهندي وباكستان ،ملابس جميلة جدا ترتديها كل فتاة هندية في الافراح والمناسبات وكذلك الخروجات اليومية وعرف انتشارا واسعا في العالم في السنوات الأخيرة, حيث من المعروف عالميا ان اجمل لبس تقليدى فى العالم وواسع الانتشار وتجدة فى المحافل العالمية من ممثلين اجانب ومشاهير,وعلى غرار السارى الهندى ايضا مثيلة الباكستانى فهو قريب جدا من سالف الذكر ومميز وانيق.

السارى الهندى احمر اللون







يعتبر الساري الهندي الاحمر هو الملابس التقليدية الرسمية لكل عروسة فاللون الاحمر يدل على الحب والارتباط ويكون الساري من الحرير. الطبيعي بتطريزات جميلة متناسقة  ويتكون الساري من تلات قطع القطعة الاولى على شكل جيب طويل ووجزء علوي يمكن أن يكون كما أو نص كم وطرحة على الراس.

احدث سارى هندى شيك وفخم






الساري الهندي منتشر جدا في العالم أجمع فأصبح الرمز لبلاد الهند وباكستان وأصبح موجودا في الحفلات والمهرجانات بقوة لجماله وجمال تطريزاته وأشكاله المختلفة لتناسب كل الاذواق فيمكن أن نجد ساري على شكل فستان طويل واسع من الأسفل أو جيب طويلة مع قطعة علوية منفصلة.

اسعار السارى الهندى





الساري الهندي جميل ويزيد جمال المرأة وسهره يختلف على حسب الخامة المصنعه منه. وفي هذا المقال اخترنا لكي احدث موديلات الساري الهندي الجميل وهذا الموديل هو عبارة عن فستان طويل واسع من الأسفل بكلفات هندية ذهبية شيك جدا وتطريز هندي باكستاني راقي جدا, اما عن اسعار السارى الهندى فهو يبدأمن 45 دولار.

اروع موديل سارى هندى




انتشر في الآونة الأخيرة نوع جديد من الساري الهندي ويتكون من قطعتين بنطلون سادة وفستان على شكل عباية طويلة مفتوحة من الامام لاظهار البنطلون ،العباية مطرزة بتطريز فخم جدا من خيوط الحرير الذهبي الطبيعي.

موديلات سارى باكستانى وهندى





الساري الهندي منتشر في الهند وباكستان وأصبح موجودا في العالم بأسره فأصبح اغلب العرائس العرب يرتدينه في حفلات الزفاف كنوع من التغيير فهو جميل وجذاب ويزيد العروس جاذبية اكتر وفي هذا المقال جمعنا لكي اخر كوليكشن من الساري الهندي لصيف 2022.



الاسمبريد إلكترونيرسالة