-->
U3F1ZWV6ZTM2NDEyMDg0MzQ1X0FjdGl2YXRpb240MTI0OTg2Nzc5MTU=
recent
أخبار ساخنة
اعلان تحت مشاركات ثابت 728

احدث موديلات عبايات خليجية لصيف 2022

 العبايات الخليجية هي الملابس التقليدية الاكثر انتشارا في العالم العربي ،فهي ترمز الأصالة والأناقة للمرأة العربية الجميلة وفي هذا المقال اخترنا لكي سيدتي احدث تشكيلة من العبايات الخليجية البناتي لصيف 2022،موديلات متنوعة وراقية لتناسب كل الاذواق فى جميع بلدان العرب والمسلمين على حدا سوا وكذلك كل من تبحث عن عبايات خليجية فى اوروبا وامريكا.

احدث موديلات عبايات خليجية لصيف 2022


عبايات خليجية بناتى 2022






عبايات خليجية راقية جدا بناتي لصيف 2022،موديل يتكون من قطعتين تلبيسة كات من الفيزون وعباية مفتوحة من الكريب الحريري المستورد برسومات ونقوشات مختلفة لتناسب كل الاذواق مع إمكانية اضافة حزام اسود سادة لتضبيط المقاس.

عباية خليجية فستان للبنات




موديل عباية خليجية بناتي على شكل فستان اخر تشكيلة من العبايات البناتي لصيف 2022 موديل شيك جدا من الشيفون والكريب نص نص مع جيب من الامام وحزام على الوسط ممكن ارتداء العباية مع فستان ،قميص وبنطلون ،روعة جدا وتناسب الخروجات اليومية.

عبايات خليجية صيف 2022




عرف موسم صيف 200 انتشارا واسعا العبايات الخليجية على شكل فستان ،موديلات راقية تناسب الاذواق العالية ،موديل عبايات فساتين اسود والوان تناسب الخروجات اليومية للعمل أو للجامعات وهي احدث تشكيلة العبايات الخليجية البناتي لصيف 2022.

ستايل عبايات خليجية لصيف 2022






عبايات خليجية بناتي لصيف 2022 ستايلات تركية بامتياز من الكريب الحريري السعودي المستورد ستايلات بسيطة وشيك في آن واحد لخروجات النهارية للعمل ،للجامعات ،هذه التشكيلة أنيقة جدا وتناسب كل الاذواق وبها ألوان كثيرة لمحبي الوان والتغيير ومقاساتها مختلفة.

ارقى موديل عباية خليجية 2022






عبايات خليجية راقية جدا احدث تشكيلات موديلات عبايات بناتي لصيف 2022,موديلات شبابي عبايات مفتوحة ممكن لبسها مع ملابسك العادية الكاجوال بنطلون جينز أو فستان او ممكن ارتداؤها مع تلبيستها كعباية تقليدية راقية.

عبايات خليجية حرير 2022









لمحبي الاناقة الخليجية هذه الموديلات هي اجدد تشكيلة من العبايات الخليجية البناتي والحريمي لصيف 2022,موديلات من الحرير الطبيعي الاسود مع تطريزات على الصدر أو الاكتاف بكلبسات للاختيار بين ارتداؤها مفتوحة مع لبسك العادي الكاجوال أو بين قفلها ولبسها كعباية كلاسيك راقية فلكي الاختيار.


الاسمبريد إلكترونيرسالة