-->
U3F1ZWV6ZTM2NDEyMDg0MzQ1X0FjdGl2YXRpb240MTI0OTg2Nzc5MTU=
recent
أخبار ساخنة
اعلان تحت مشاركات ثابت 728

موديلات الحشمة الادناء الاسلامى 2022 | ادناء فرنسى

 موديلات الحشمة الادناء الاسلامى 2022 | ادناء فرنسى


غالبا ما تحبث المسلميات من فتيات ونساء عن رداء او ملابس ذات جودة عاليه وحشمة مسترة للجسم مع منظر وشكل رائع وهذا الامر متوفر فى الادناء والخمار, اليوم سوف نتحدث عن الادناء الاسلامى المعروف بالستر والحشمة صاحب الشهرة الواسعه فى الاونه الاخيرة, انتشرت كثيرا من موديلات العبايات الواسعه على مدار طويل وشاهدنا الفراشات الخليجية التى تلقى رواجا واسعا على صعيد ملابس المحجبات, لكن الادناء بموديلاته وانواعه اتخذ نطاقا واسعه فى الفترة الاخيرة فى الانتشار سواء فى الدول العربية او الاسلامية, وهناك كثيرا من انواع واشكال الادناءات نتحدث عنها سوايا فى الفقرات التالية.

الادناء الفرنسى اشكال وانواعه

ادناء فرنسى 2022










يعتبر من اشهر انواع الادناء على الاطلاق وكثيرا ما يبحث عنه فى دول الغرب العربى والخليج, كما ان النساء المغتربات فى اوروبا وامريكا دائما ما يبحثون عن ادناء فرنسى ومنها نوعين مشهورين, الاول هو ادناء فرنسي 3 قطع والنوع الثانى ادناء فرنسى 5 قطع.

ادناء فرنسى 3 قطع

ادناء ثلاثة قطع






كما هو واضح من الاسم انه ادناء يحتوى او يتكون من 3 قطع اساسية هو جيب ومن فوقها جسم العباية وطرحة طويلة حشمة, وهو منتشر جدا وذات الوان جميلة مميزة كما ان منها الوان صيفية تليق كملابس حشمة اسلامية للخروج.

ادناء فرنسى 5 قطع

ادناء خمس قطع




ادناء 2022


هو نوع اخر من الادناء الفرنسى ومثل سابقه من حيث التكوين لكن يضاف الية قطعتين اخرتين مثل الجوانتى او رداء اليد وشنطة او قد يكون بدل الشنطة نقاء مما يجعل فى المجموع 5 قطع رائعه جدا ومميزة من الوان مختلفه.

الادناء التركى 2022 الانيق








يعتبر السوق التركى من اشهر الاسواق العالمية فى العموم, اما عن الحديث عن الملابس الاسلامية والمحجبات فحدث ولا حرج, تشتهر تركيا بصنع كل ما هو جميل فى عالم الموضة النسائية للمحجبات وخاصة الادناء التركى الذى لقى رواجا واسعه فى عام 2022, وله اشكال والوان مميزة جدا على سبيل المثال يمزج منه لونين فى شكل الادناء ليعطينى مظهر رائع وحشم واسع فى نفس الوقت.

اشكال وانواع اخرى للادناء












هناك انواع كثيرة واشكال متنوعه للادناء الاسلامي, هناك نوع حديث مشهور هو الادناء المصرى والذى يشتهر فى السوق المصرى لملابس المحجبات, وهناك ادناء اللون الواحد كما ان هناك نوع يعتبر من ارقى واجمل انواع الادناء هو ادناء الكتف وهو الذى تحبة المنقبات لانه واسع يمكن ان يصلح لكل منقبة.

فيديو رائع بها عدة اشكال متنوعه ومختلفة للادناء بكافة اشكاله ومختلف الوانه.



الاسمبريد إلكترونيرسالة