-->
U3F1ZWV6ZTM2NDEyMDg0MzQ1X0FjdGl2YXRpb240MTI0OTg2Nzc5MTU=
recent
أخبار ساخنة
اعلان تحت مشاركات ثابت 728

جديد الجلابة المغربية لصيف 2022

جديد الجلابة المغربية لصيف 2022

ان ارقى الموديلات التقليدية على مر العصور الجلابة المغربية هي اشهر زي تقليدي في العالم العربي لما لها من شياكة وأناقة تضفي جمالا وشراكة على كل من يرتديها فهي خليط بين الأصالة والمعاصرة .فإذا كنتي تبحتين عن موديلات وجديد الجلابة المغربية تابعي معنا هذا المقال لتختاري ما يناسبك.

جديد الجلابة المغربية لصيف 2022












جلابة مغربية عصرية 2022

 اليكم ما كنتم تبحثون عنه عبارة عن جديد موديلات الجلابة المغربية لصيف 2022 موديلات أنيقة جدا تناسب العيد والمناسبات والخروج هذا الموديل يتكون من قطعتين من الكريب الحريري الجيد القطعة الاولى جلابة بالعقاد والراندا وبزعبوط القب والقطيعة التانية من الكريب الملون كات تلبس فوق الجلابة بحزام لتضبيط المقاس.











ارقى موديلات الجلابيات العصرية 2022

مع دخول فصل الصيف فأن هناك تشكيلة موديلات جلابات مغربية لصيف 2022 موديلات من جلابات مغربية من كريب حرير بتطريز الوان على صدر الجلابة بالوان وزركشات ربيعية شيك وعقاد بالوان تتناسب مع لون الجلابة.











جلابيات صيفيه مغربية

مفصل الصيف يدخل معه موديلات عصرية من جلابة مغربية من جديد تشكيلات موديلات جلابات المغربية لصيف 2022 موديل راقي جدا من الباندا بالوان متناسقة ربيعية وصيفية جميلة جدا نجد به ألوان كثيرة لتناسب كل الاذواق البنفسجي ،الزيتي ،الازرق الملكي ،المسطاردة ،الاسود ،النبيتي وغيره من الألوان الجميلة.








جديد الجلابة المغربية الصيفيه

تبحثين عن احدث واجمل موديلات جديد الجلابة المغربية لصيف 2022 موديل مبتكر مزيج بين البلدي والعصري ،جلابة مغربية بستايل ولوك جديد على شكل فستان  مطروزة بالطراز الرباطي والخراط نوع من الطرز المغربي والخامة من الكريب الحرير المميز بها ألوان متنوعة لتناسب كل الاذواق.











احدث موديلات الجلابية المفربية

جديد جلابة المغربية لصيف 2022 موديلات شيك وعملية جدا من الكريب الحريري  وخباطة حصيرة على الصدر والكرز الرباطي المعروف وموديل به مقاسات من لارج إلى 3 اكس وألوانه صيفية جذابة الاخضر،الزبتي ،الازرق الملكي والاحمر وغيره من الألوان.









من اجدد تشكيلة الجلابات المغربية لصيف 2022 موديلات شيك جدا من الكريب الحرير رشمة وزواق 2022 و التنبات باليد و الحجر الحر  بمقاسات مختلفة من لارج إلى 3اكس وبه ألوان مختلفة المسطاردة ،الاسود ،الازرق السماوي ،والوردى.


الاسمبريد إلكترونيرسالة