-->
U3F1ZWV6ZTM2NDEyMDg0MzQ1X0FjdGl2YXRpb240MTI0OTg2Nzc5MTU=
recent
أخبار ساخنة
اعلان تحت مشاركات ثابت 728

اجمل بيجامات صيفية 2022

 اجمل بيجامات صيفية 2022

اجمل بيجامات صيفية 2022


تبحتين عن اخر موديلات البيجامات الصيفية المريحة وفي نفس وقت بيجامات العيد في هذا المقال سنجمع لكي اخر كوليكشن للبيجامات  والترنجات الصيفية ،موديلات شيك ومميزة سبور وكاشات قصيرة لتناسب كل الاذواق, هناك كثيرا من الفقرات التى سوف نتناولها تباعها مثل, اشكال وصور لبيجامات صيف 2022 مع عرض لاهم واحدث تشكيلة من الكاش الصيفي القطن, عرض اجمل موديلات ترنجات وبيجامات فخمة, ولكل عروسة مقبلة على الزواج اليكم تشكيلة مميزة من بيجامة العرائس انضموا معنا لتشاهدوا الاجمل والاحدث.





اشكال وصور لبيجامات صيف 2022

جديد بيجامة فستان روعة من الليمون والدانتيل به شغل على الصدر ستراس الوان موديل من جديد كوليكشن بيجامات صيفية لصيف 2022 ،نجد به ألوان جديدة جذابة احمر،وردي،اخضر،وسيموني.
بيجامة ترنج تلات قطع من جديد موديلات بيجامات صيفية لصيف 2022،موديل قطن يتكون من تلات قطع بنطلون سادة. كات و جاكيت بحزام من القطن بزعبوط به احمر مع اسود ،اسود وابيض،برتقالي وابيض.




اجمل موديلات ترنجات وبيجامات فخمة

بيجامة قطعتين بنطلون قطن مطروز باشكال ورود وأوراق شجر وكان بفرافير من تحت بالوان صيفية زاهية احمر ،وردي ،ازرق سماوي وموديل به مقاسات من لارج إلى 3 اكس يناسب العرائس في شهر العسل.








احدث تشكيلة من الكاش الصيفي













لمحبي الصيف وكاشات الصيفية الجميلة هذه الموديلات تناسبك كاشات قطن مريحة وشكلها جميل جدا لتناسب العرائس والسيدات محبي التميز وهذه الموديلات من اخر كوليكشن بيجامات صيفية لصيف 2022.

تشكيلة مميزة من بيجامة العرائس








موديل بيجامة ميكي للعرايس والبنات كبوت جدا وجميل يتكون موديل من تلات قطع هوت شورت قصير وكان عليه رسمة ميكي وروب قصير عليه رسومات ميكي جميل جدا به ستةالوان الازرق ،الاصفر ،الوردي الغامق والفلاح ،السيموني والاحمر.

اسعار البيجامات الصيفي 2022








موديل ترنج شيك جدا يتميز بفخامته يمكن ارتداؤه في البيت أو في الجيم الموديل اول يتكون من تلات قطع نفس اللون بنطلون وكات وجاكت والموديل التاني يتكون من قطعتين جاكيت نص كم وبنطلون سادة, وهى ذات اسعار فى متناول الجميع تبدأ سعرها من 190 جنية وغالبها من مقاس مديوم او لارج وتنتهى بقياس 3 اكس وبعض من هذة الموديلات به مقاساتخاصة.


الاسمبريد إلكترونيرسالة