-->
U3F1ZWV6ZTM2NDEyMDg0MzQ1X0FjdGl2YXRpb240MTI0OTg2Nzc5MTU=
recent
أخبار ساخنة
اعلان تحت مشاركات ثابت 728

اجمل صور بيجامات الشتاء | ارواب شتوى

 اجمل صور بيجامات الشتاء 

اجمل صور بيجامات الشتاء 

في هذه الفترة من السنة نجد كل السيدات تبحت في الأسواق وعلى الانترنت على جديد البيجامات والروبات الشتوية ،اذا كنتي سيدتي تبحتين عن كل ما هو جديد في عالم البيجامات واذا كنتي عروسة تجهزين فتابعي معنا هذه المقالة لتختاري ما يناسبك في جديد البيجامات والروبات الشتوية لخريف وشتاء 2022.



موديل بيجامة بالروب متكونة من عشرة قطع الروب قصير إلى الركبة مع زعبوط على شكل باندا ،تشرت بكم سادة مع رسمة الباندا على الصدر وبنطلون سادة طويل و فوت وير من نفس لون الروب و كاش قصير إلى الركبة مع رسومات على الصدر و هوت شورت سادة مع برا سادة برسومات على الصدر واندر كيوت وحزام و باندانة للشعر وهذا الموديل هو جديد موديلات البيجامات والروبات الشتوية لخريف وشتاء 2022.




موديل بيجامة عرايسي شيك ومثير وهو من جديد تشكيلة موديلات البيجامات والروبات الشتوية لخريف وشتاء 2022،تتكون البيجامات من ثلاث قطع بنطلون سادة من قطيفة هايدي الناعمة وقميص قصير عليه شغل دانتيل على الصدر مفتوح وعلى الاجناب شغل دانتيل كذلك مع روب قصير جدا من القطيف. الهايدي المحفورة ودانتيل على طول اجزاء الروب.




موديل بيجامة وروب طويل متكونة من عشرة قطع الروب طويل إلى الاسفل مع زعبوط على ،تشرت بكم سادة مع رسمة قطة على الصدر وبنطلون سادة طويل و فوت وير من نفس لون الروب و كاش قصير إلى الركبة مع رسومات على الصدر و برا سادة برسومات على الصدر وحزام وهذا الموديل هو جديد موديلات البيجامات والروبات الشتوية لخريف وشتاء 2022.





موديل روب طويل شيك وأنيق من جديد موديلات البيجامات والروبات الشتوية لخريف وشتاء 2022 يتكون الموديل من تلاتة قطع روب طويل سادة مع جيوب بزعبوط وفوت وير من نفس اللون وحزام خامته قطيفة هايدي وياتى الموديل باللون الروز والخوف والازرق السماوي.




موديل بيجامة بالهروب يتكون من إمكانية قطع يتكون من كات سادة برسمة على الصدر وبنطلون واندر وهوت شورت سادة وكاش قصير مع روب قصير لغاية الركبة وهامة الموديل من القطيفة الهايدي الخفيفة روعة وبه مقاسات من لارج إلى 3 اكس لارج وهذا الموديل من اخر تشكيلة لموديلات البيجامات والروبات الشتوية لخريف وشتاء 2022.




موديل بيجامة بالروب متكونة من خمسة قطع الروب قصير إلى الركبة مع زعبوط على شكل ارنوب باذنين ،تشرت بكم سادة مع رسمة الارنب على الصدر وبنطلون سادة طويل و فوت وير من نفس لون الروب و كاش قصير إلى الركبة مع رسومات على الصدر وحزام و ويأتي وهذا الموديل بالون النبيتي والبيج ،السيمون والرمادي ،الموف والاسود وهو من جديد موديلات البيجامات والروبات الشتوية لخريف وشتاء 2022.



الاسمبريد إلكترونيرسالة