-->
U3F1ZWV6ZTM2NDEyMDg0MzQ1X0FjdGl2YXRpb240MTI0OTg2Nzc5MTU=
recent
أخبار ساخنة
اعلان تحت مشاركات ثابت 728

بيجامات شتوى 2022 | روب شتوى

بيجامات شتوى 2022 | روب شتوى

بيجامات شتوى 2022 | روب شتوى


الشتاء على الابواب والجو بارد والسحاب اسود ولا ينقصنا شيء في البيت الا بيجامة دافئة وكوب قهوة ساخن لنستمتع بجمال هذا الجو ولأننا نحب أن نقدم لكي سيدتي كل ما تتمنينه اخترنا لكي من جديد كوليكشن بيجامات وروبات خريف وشتاء 2022 كل ما هو جميل ومختلف فتابعي معنا هذه المقالة لتختاري ما يناسبك, وهى بيجامات وارواب مميزة جدا سواء من حيث الأشكال ومن حيث التصميمات التى تتنوع فى هذا الفصل من السنه.




بيجامات عرايس 

بيجامة خريفية جميلة وشيك جدا تناسب عرايس هذه الفترة والنساء المتجددات عموما .بيجامة تتكون من ثلاثة قطع بنطلون مشجر بالوان زاهية وشيك وتى شرت كات سادة من القطيفة الهايدي الناعمة وروب قصير بزعبوط كبيرة وواسع يضفي أناقة أكثر على البيجامة وهدا الموديل من احدث كوليكشن بيجامات وروبات خريف وشتاء 2022.





روب شتوى طويل

يعتبر هذا الموديل الاكثر رواجا لخريف وشتاء 2022 أنه الموديل الشامل بتكون من إمكانية قطع الروب الطويل السادة بزعبوط والبنطلون والنشرات سادة مع رسمة على الصدر وكاش قصير الركبة وبرا واندر و كاش وفوت وير موديل شيك جدا ويأتي بالوان مختلفة،الازرق.السيمون،البنتي الكشميري والتركواز.




كاش شتوى طويل

كاش روعة موديل من احدث موديلات البيجامات والروبات لخريف وشتاء 2022،موديل للعرائس يتكون من كاش وفوت وير وطبية روعة بالوان مختلفة الرمادي والاصفر، الكشميري والسيمون بمقاسات مختلفة من لارج إلى 2 اكس.






طقم بيجامة وروب

موديلات بيجامة كاش مع روب جميل جدا يناسب كل سيدة تحب التجدد والتميز في بيتها ولكل عروس في شهر عسلها ويأتي موديل بشكلين روب طويل مع كاش قصير وفوت وير قصير وشكل تاني روب قصير وكاش وفوت وير طويل وهو من احدث موديلات البيجامات والروبات لخريف وشتاء 2022.






روب شتوى قصير

موديلات كاشات على شكل روب قصير بخامة فرو مستوردة سادة ومنطقة وعليها رسومات على صدر والجسور تتكون من قطعتين كاش روب وفوت وير في نفس لون وشكل الروب وبه الوان كتيرة احمر ازرق اصفر واخضر به مقاسات من لارج إلى 2 اكس وهو من جديد موديلات البيجامات والروب لخريف وشتاء 2022

فيديو رائع جدا عن البيجامات وارواب الشتاء لعام 2022



الاسمبريد إلكترونيرسالة