-->
U3F1ZWV6ZTM2NDEyMDg0MzQ1X0FjdGl2YXRpb240MTI0OTg2Nzc5MTU=
recent
أخبار ساخنة
اعلان تحت مشاركات ثابت 728

عبايات استقبال 2022 | قفطان

 عبايات استقبال 2022 | قفطان



في كل مناسبة نبحت عن شيء ترتديه جميل وشيك وعملي وخصوصا اذا كانت المناسبة في البيت كخطوبة أو عزومة في الدار فتصبح عباية الاستقبال احسن شيء للبس ،عبايات الاستقبال والقفاطين الافضل في المناسبات والعزومات وفي هذا المقال اخترنا لكم جديد عبايات الاستقبال 2022, والاجمل ان عبايات الاستقبال كما تصلح فى استقبال الضيوف تصلح للمناسبات وذلك بسبب جمال الشكل وتناسق الالوان مما يجعلها واحدة من ارقى الملابس التى تستحق المشاهدة.

احدث عبايات استقبال 2022







عباية استقبال روعة فخمة جدا تناسب كل المناسبات الصغيرة والكبيرة والعزومات البيتية والاعياد موديل ستايل هندي طويل فضفاض في الجزء السفلي بكلفة هندي من الصدر والوسط بمقاسات مختلفة لارج اكس و 2 اكس والموديل به ألوان كثيرة الاسود،الزيتي الازرق ،السيمون والابيض وهذا الموديل من احدث موديلات عبايات استقبال 2022.

عبايات استقبال على شكل قفطان مغربى








عبايات استقبال على الطراز المغربي عباية بتطريز وشغل هاند ميد بستراس ولؤلؤ وبكلفة هندي على طول وسط العباية مع حزام من فوق لتضبيط المقاس ،والخامة شيفون متبطن مع كلفة هندي على اليدين كذلك بمقاسات مختلفة لارج إلى 3 اكس وهذا الموديل من جديد موديلات عبايات استقبال لخريف وشتاء 2022 وموديل يأتي بالابيض والاسود والمحلي والزيتي.

صور عبايات استقبال 2022







عبايات استقبال الاميرات والملكات فخمة جدا على طراز اميرات القصص وهي على الطراز المغاربي مطروزة من الوسط مع شغل هاند ميد من اللؤلؤ والستراس وحزام عليه كذلك شغل هاند ميد لتضبيط المقاس ،خامته شيفون سادة متبطن وبه مقاسات لارج اكس و 2 اكس ،وياتي الموديل بالازرق،الاخضر،البني والاحمر.

عبايات استقبال وقفطان 2022








.جديد موديلات عبايات استقبال لخريف وشتاء 2022.عباية استقبال على شكل قفطان روعة مطروزة وبه شغل هاند ميد من اللؤلؤ والستراس روعة وحزام خارجي لتضبيط المقاس وبه مقاسات مختلفة من لارج إلى 3 اكس والموديل به ألوان مختلفة الاخضر الزيتي،الازرق ،الابيض ،الاحمر والموف.

تشكيلة من عبايات استقبال 2022






عباية استقبال روعة من الكريب الخام السادة مطروز تطريز كثيف على كامل العباية مطرز وعليه شغل هاند ميد من اللؤلؤ والجواهر الروعة وحزام خارجي به شغل هاند ميد روعة لتضبيط المقاس وهو من احدث تشكيلة موديلات عبايات استقبال لخريف وشتاء 2022.

فيديو رائع عن عبايات اسقتبال وقفطان مغربى


الاسمبريد إلكترونيرسالة