-->
U3F1ZWV6ZTM2NDEyMDg0MzQ1X0FjdGl2YXRpb240MTI0OTg2Nzc5MTU=
recent
أخبار ساخنة
اعلان تحت مشاركات ثابت 728

عبايات خليجية سوداء 2022

 عبايات خليجية سوداء 2022

عبايات خليجية سوداء 2022


العبايات الخليجية السوداء هي الأساس في العبايات اللون الأسود الداكن يظل ملك الالوان واللون الذي لا تموت موضته وفي اي خزانة فتاة ستجدين قطعة او اكتر من هدا اللون الساحر فلهذا سيدتي وإذا كنتي من محبي العبايات السوداء تابعي معنا هذا المقال لتتعرفي على احدث تشكيلة من العبايات الخليجية السوداء 2022.

تشكيلة من العبايات السوداء






عباية خليجية سوداء روعة باللون الاسود السادة بسلسلة من الوسط لتسهيل ارتداءها مع سلسلتين في الأكمام للتزيين خادمتها من الحرير اللميع الناعم الجميل ستايل فراشة واسعة تناسب كل المقاسات وهي من احدث موديلات العبايات الخليجية السوداء 2022.

موديلات عبايات ستايل خليجى اماراتى





عباية خليجية سوداء سادة نجد الموديل الاول اسود سادة مع تداخل النقوش في الاسود في الأكمام الضيقة من ناحية اليدين بحزام من الوسط وبه مقاسات من لارج إلى 3 اكس أما بالنسبة للموديل التاني فهو كذلك سادة إلا الأكمام عليه نقوش سوداء والأكمام واسعة على ستايل الاماراتي وهذه الموديلات من احدث موديلات العبايات الخليجيه السوداء.

صور عبايات فراشة واسعه على شكل ملحفة




عباية خليجية سوداء على شكل ملحفة من الحرير الصافي الناعم بشغل ستراس ودانتيل على القسم العلوي من العباية مع وردة على الرقبة تأتي بمقاس موحد ليناسب كل المقاسات مع بروس على الصدر يمكن إزالته أو الاحتفاظ به على حسب اختيارك وجرحى سوداء سادة وهي من احدث تشكيلة موديلات عبايات خليجية 2022.

موديلات عبايات سعودى 2022




عباية خليجية سوداء روعة ستايل فخم جدا يناسب كل المناسبات والسهرات ،عباية من الحرير سوداء على شكل ملحفة تناسب كل المقاسات عليها شغل ستراس برسومات جميلة وشيك على الصدر والظهر وشغل دانتيل على طول الأكمام بالإضافة إلى طرحة سادة روعة من الشيفون السعودي وهي من احدث موديلات العبايات الخليجيه السوداء 2022.

احدث موديلات العبايات السوداء 2022





موديل عبايات خليجية من قطعتين الموديل الاول يتكون من قطعتين القطعة فيزون وفوقها قطعة شيفون عليه ازرار في الصدر مع شغل تطريز وستراس وزعبوط واسع ممكن استعماله على شكل طرحة وموديل تاني نفس شيء بقطعة تانية من الشيفون عليها شغل دانتيل وستراس روعة بسلسلة من الوسط وهذه الموديلات من احدث تشكيلة موديلات عبايات خليجية سوداء 2022.

والأن مع فيديو مميز عن العبايات السوداء الخليجية لعام 2022 التى تنطق بأحدث صيحات موضة العبايات السوداء المخلوطة بمزيج من اروع التصميمات من العبايات السوداء.



الاسمبريد إلكترونيرسالة