-->
U3F1ZWV6ZTM2NDEyMDg0MzQ1X0FjdGl2YXRpb240MTI0OTg2Nzc5MTU=
recent
أخبار ساخنة
اعلان تحت مشاركات ثابت 728

موديلات لانجيرى العروسة 2022

 موديلات لانجيرى العروسة 2022

 موديلات لانجيرى العروسة 2022


اذا كنتى عروسة وتبحثين عن لانجيري مميز لجهازك, اذا كنتى  متزوجة وتريدين التجديد في حياتك الزوجية تابعو معنا هذه المقالة ستجدون جديد موديلات اللانجيري لخريف وشتاء 2022 اشيك واروع الموديلات التى تجمع بين الرقى والابداع حيث ان كثيرا من الفتيات المقبلن على الزواج تبحثن عن جهاز العروسة والذى يتعدد من حيث الاشكال والالوان وخاصة فيما يخص الملابس البيتى والمستلزمات البيتية لكل بنت وفيما يخص الانجيرى وقميص النعاس تابعى معنا.





لانجيري عروسة روعة متكون من قطعتين من قميص نوع تحت مطروز من الصدر وروب قصير بأكمام واسعة مطروز من الأكمام ومن تحت يأتي بالاسود والابيض مع الاسود ،والاخضر والاسود،والبيج والاسود من احدث موديلات اللانجيري لخريف وشتاء 2022.





لانجيري عروسة شيك جدا ومتميز في قصته وقماشه شكله كفستان حفلة والقماش به يترأس ولمعان روعة به اسود والابيض والمسطاردة ويختلف قصاته بين قصير من ورا أو طويل من الخلف والبرا متبطن وهذا الموديل من اخر تشكيلة اللانجيري لخريف وشتاء 2022.






لانجيري عرايسي جميل جدا وشيك موديل يتكون من هوت شورت قصير وموديل مع برا موديلات مختلفة في القصة، قصات شيك وروعة ويأتي بالوان متنوعة الاسود البيج،الازرق،النبيتس والموف وهي من احدث تشكيلة موديلات اللانجيري لخريف وشتاء 2022.





قميص نوم عرايسي روعة يتكون من أربعة قطع الموديل الاول يتكون من قميص نوم وروب قصير مطروز بدانتيل من الأكمام بالإضافة إلى برا واندر وموديل التاني بالإضافة إلى الروب وقميص نوم نجد كات وهوت شيرت موديلات روعة وهي احدث موديلات اللانجيري لخريف وشتاء 2022.





موديل لانجيري شيك ومثير جدا لليالي شهر العسل الرومانسية أو لليلة تجديد زوجية فهذا خيارك الأمثل ،موديل لانجيري قصير بأشكال مختلفة سادة و بدانتيل أو قماش ورود أو ستان على حسب اختيارك وبألوان مختلفة احمر،اصفر اسود ورود وروز روعة وهذه الموديلات هي جديد موديلات اللانجيري لخريف وشتاء 2022.




الاسمبريد إلكترونيرسالة