-->
U3F1ZWV6ZTM2NDEyMDg0MzQ1X0FjdGl2YXRpb240MTI0OTg2Nzc5MTU=
recent
أخبار ساخنة
اعلان تحت مشاركات ثابت 728

اجمل موديل فستان سوارية

اجمل موديل فستان سوارية

اجمل موديل فستان سوارية


نستعرض سويا مجموعة ممتازة من فساتين سوارية وسهره من الستان وخامات اخرى تليق بفساتين سوارية يمكنك الحضور بها ارقى واجمل حفلاتكم التى يجب عليكم ان تكونوا فى ابهى تألقكم.

فستان تول الطبقات الناعمة





فستان هذه الفتاة غير عادي وفريد ​​من نوعه! هذا الفستان الجميل عبارة عن فستان من التول بطبقات مع أحزمة سباغيتي ، يتميز بخصر مطرز وقوس ضخم على الظهر. إذا كنت تريد أن تبدو فتاتك الصغيرة وكأنها أميرة وتبرز من بين الحشود ، فستحب هذا الفستان. فستان هذه الفتاة غني بالتفاصيل وأنيق ومثالي لأي نوع من أنواع الزفاف. هذا الفستان متوفر باللونين العاجي والأبيض وبمقاسات من 4 إلى 16.

فستان الخصر ستان





هذا الفستان الرائع هو فستان من الساتان بحزام سباغيتي مع تنورة مجمعة وشريط عند الخصر. هذا الفستان ساحر وفريد ​​من نوعه! ستبدو فتاتك رائعة في هذا الفستان المتوفر باللونين الأبيض والعاجي. وشاح من الساتان المزيّن بالخرز متوفر أيضًا لهذا الفستان وهو متوفر في مجموعة متنوعة من الألوان مثل الوردي والبرتقالي والأزرق والأخضر والأحمر والأسود وغيرها. وشاح سيجعل هذا الفستان أكثر جرأة وحيوية! إذا كنت قد اخترت بالفعل ألوان حفل الزفاف الخاص بك ، فعليك بالتأكيد شراء هذا الفستان الملون للفتيات ليومك الكبير.

فستان واسع من الساتان مطرز بالخرز





يتميز هذا الفستان المصنوع من الساتان بطيات على الصدر ، وخصر إمبراطوري ، وتفاصيل جميلة بالخرز تضيف بريقًا إلى الفستان. هذا الفستان متطور وأنيق ومثالي ليوم زفافك! يرضي هذا الفستان أيضًا أي نوع من الفتيات ويأتي باللون العاجي أو الأبيض ومقاساته من 4 إلى 16.

فستان سوارية واسع برباط





يمكنك إضافة لمسة من الألوان إلى حفل الزفاف الخاص بك مع فستان هذه الفتاة الجميلة. يمتاز هذا الفستان المصنوع من الساتان بأشرطة من السباغيتي وظهر بأربطة ويتوفر باللون الأبيض أو العاجي. يأتي هذا الفستان أيضًا مع تقليم ملون جميل في الجزء العلوي والسفلي من الفستان باللون الذي تختاره. تتوفر مجموعة متنوعة من الألوان النابضة بالحياة مثل التفاح والأسود والكناري والشمبانيا والسانجريا والبطيخ وغيرها الكثير. هذا الفستان بسيط وجريء ، وهو يستحق أن تكون أميرة حقيقية.

فستان من الساتان القطني






إذا كنت تعتقد أن فساتين الفتاة البيضاء مملة ، فستحب هذا الفستان. يأتي هذا الفستان بـ 22 لونًا رائعًا وهو ممتع واحتفالي! هذا الفستان المصنوع من الساتان القطني بفيونكة جميلة في الخلف وتنورة بطول T ، ستبدو صديقتك جميلة وجميلة للغاية في هذا الفستان!

 

ضع شخصية صديقتك في الاعتبار عند التسوق لشراء فساتينها. إذا كانت فتاتك الزهرة تحب ارتداء الملابس ، فستحب الفستان التنكري الأنيق أو ثوب الكرة. إذا كان بائع الزهور الخاص بك لا يحب ارتداء الفساتين ، فستشعر بالسخافة في فستان من الدانتيل الأنثوي ، لذا اختر فستانًا بسيطًا ومتواضعًا تشعر بالراحة فيه. تذكر أن صديقتك ستبدو مذهلة مع فستان ملون يناسب موضوع حفل الزفاف أو ثوب الزفاف.

 

سيكون عليك أيضًا تحديد الطول المناسب لفستان صديقتك. إذا كانت صديقتك شابة ، فاختر فستانًا قصيرًا أو فستانًا قصيرًا حيث لا يوجد خطر السقوط. يمكن للفتاة الأكبر سنًا أن ترتدي فستانًا طويلاً وأنيقًا ومتطورًا.



الاسمبريد إلكترونيرسالة