-->
U3F1ZWV6ZTM2NDEyMDg0MzQ1X0FjdGl2YXRpb240MTI0OTg2Nzc5MTU=
recent
أخبار ساخنة
اعلان تحت مشاركات ثابت 728

ارقى مجموعة من العبايات الخليجية | rt fashion

ارقى مجموعة من العبايات الخليجية | rt fashion

ارقى مجموعة من العبايات الخليجية | rt fashion


العبايات الخليجية لباس طويل ومحتشم للمرأة المسلمة والمرأة العربية العصرية ،وتعتبر العبايات الخليجية اللباس الاكثر انتشارا في العالم العربي واليوم اخترنا لكم مجموعة من احدث موديلات العبايات الخليجية الفخمة ،تابعي معنا سيدتي هذا المقال واختياري ما يناسبك

مجموعة عبايات خليجية جميلة






عباية خليجية سوداء سادة وعبايات سوداء مروزة لمحبي البساطة والشياكة من الحرير الطبيعي مطروزة على طول العباية بسلسلة في الوسط مع شغل ستراس على كل العباية بأكمام متوسطة الوسع مطرزة وهي من جديد موديلات العبايات الخليجية.

عبايات خليجية سوداء سادة بسيطة





طويلة مع تطريز في الوسط وتطريز على طول الأكمام الواسعة على ستايل الاماراتي وشراشيب على اخر الأكمام وحزام في الوسط وبروش على الصدر ممكن إزالته كذلك .ومقاساته من لارج إلى 3 اكس.

عبايات خليجية للعمل وللخروج





عباية خليجية سوداء عملية الخروجات والعمل والجامعات وهي من جديد موديلات العبايات الخليجية السوداء لصيف 2022 ،عباية سوداء سادة بسلسلة في الوسط بأكمام واسعة تضيق عند اليد ،عباية عمليا جدا ،مقاساتها من لارج إلى 3 اكس لتناسب كل المقاسات.

عبايات خليجية ملونه بالأبيض والاسود




عباية خليجية سوداء وابيض من اجود انواع الحرير رائعة ،عباية بكباسات من الوسط سوداء في النصف العلوي وتداخل اللون الاسود والأبيض في الاسفل مع اكمام واسعة على ستايل اماراتي مع تداخل اللون الأبيض وطرحة سوداء سادة وهي من احدث موديلات العبايات الخليجية السوداء لصيف 2021.

عبايات خليجية من الحرير الناعم






عباية سوداء خليجية روعة من الحرير الطبيعي الناعم ،عباية سوداء سادة بخطوط بيضاء في الوسط وبستراس مع اكمام واسعة جدا ستايل اماراتي رائع وحزام خارجي لتضبيط المقاس وهي من احدث موديلات العبايات الخليجية السوداء لصيف 2021 ،اما بالنسبة المقاسات من لارج إلى 2 اكس.

عبايات خليجية وفراشات واسعه وملحفه



عباية خليجية على شكل فراشة تناسب كل المناسبات والافراح تتكون العباية من 3 قطع تلبيسة سوداء مطرزة من الأكمام وفراشة شيفون مطرزة في الصدر والظهر والأجناب باللون الذهبي والأخضر والنحاسي،مقاسها موحد يناسب كل المقاسات بالإضافة إلى طرحة سادة مع تطريز خفيف ،وهي من احدث موديلات العبايات الخليجية لصيف 2021.

فيديو عن اجمل موديلات عبايات خليجية


الاسمبريد إلكترونيرسالة