-->
U3F1ZWV6ZTM2NDEyMDg0MzQ1X0FjdGl2YXRpb240MTI0OTg2Nzc5MTU=
recent
أخبار ساخنة
اعلان تحت مشاركات ثابت 728

موديلات عبايات جينز رائعه

 موديلات عبايات جينز رائعه

الجينز من أهم الأقمشة استعمالا في العالم فنجده في الجواكت نسائية أو رجالية ،البناطيل ،واليوم اخترنا لكم مجموعة من العبايات النسائية من الجينز عبايات مميزة وشيك ومريحة بأشكال مختلفة لتناسب كل الاذواق وهي احدث تشكيلة العبايات الجينز لصيف وخريف 2021 هى مجموعة مميزة وجميلة من موديلات عبايات جينز رائعه وانيقة تضفى لكى جمالا على جمال. تصلح تلك العبايات الجينز للخروج او للتنزة كما انها من نوع فاخر جدا من الجينز المميز.

موديلات عبايات جينز


عباية جينز خفيف تناسب الصيف والخريف وهي من احدث موديلات عبايات الجينز لصيف 2021 عبايات سيمبل وبجينز فاتح وغامق ضيقة من الصدر وتتسع في الاسفل ،موديب بتطريز في الصدر و الاسفل أو سادة من تحت بحزام من الوسط ،مقاساتها من لارج إلى 2 اكس.

صور موديلات عباية جينز



عباية جينز غامق سادة بسلسلة وزراير من الفوق وحزام في الوسط لتضبيط المقاس وجيوب من الاجناب وشرائط بالاحمر على الوسط وعلى الصدر كذلك ،بالاضافة لبورتفيه لتضبيط الطقم ،موديل بناتي روعة ينفع للجامعات وللخروجات النهارية والليبية وهو من احدث موديلات عبايات الجينز لصيف 2021.

ارقى عبايات جينز بالصور





عباية جينز أنيقة جدا وعمليه لكل سيدة مميزة وتحب شياكة اخترنا لكي هذا الموديل من احدث تشكيلة العبايات الجينز لصيف 2021 ،عبايو سادة بلون الجينز الأصلي بسلسلة في الوسط وكتابة خفيفة باللون الأزرق والوردي على الصدر وشريطين ورديين على طول العباية وعلى الدراعين،الاكمام واسعة مع تضييق ناحية اليد باللون الاسود أما بالنسبة المقاسات من لارج إلى 3 اكس.





عباية جينز غامق طويلة بسلسلة في الوسط مع تداخل اللون البني والبيج أو الروز والازرق على الصدر بأشكال في منتهى الشياكه وتتوفر على أربعة جيوب في الوسط ،اتنين صغيرين فوق وتتميز أكبر عند الوسط وشريط من اللون المختار على طول العباية من الامام وشريطين على اليدين و في ظهر العباية شريطين من نفس اللون المختار وزعل ط مخطط باللون الاسود والأبيض وهي من احدث موديلات عبايات الجينز لصيف 2021.



عباية جينز طويلة قطعة واحدة على شكل قطعتين بسلسلة وزراير سادة بلونين الازرق الغامق والزيتي الغامق ضيقة من الصدر تتسع لنحو بجيوب عند الوسط وهي من احدث تشكيلة عبايات الجينز لصيف 2021 ،اما بالنسبة المقاسات لارج،اكس و2 اكس لتناسب كل المقاسات.




عباية جينز على شكل فستان طويلة وهي من احدث عبايات جينز لصيف 2021 بجيوب في الوسط و حزام في الوسط لتضبيط المقاس مع شريط على الصدر وفي الأكمام ونجد شكلين مختلفين الجينز الباهت والجينز الازرق الغامق أما بالنسبة المقاسات تبدأ من لارج إلى 2اكس.


الاسمبريد إلكترونيرسالة