-->
U3F1ZWV6ZTM2NDEyMDg0MzQ1X0FjdGl2YXRpb240MTI0OTg2Nzc5MTU=
recent
أخبار ساخنة
اعلان تحت مشاركات ثابت 728

اجمل صور بيجامات شتوى للعرايس

 اجمل صور بيجامات شتوى للعرايس

اجمل صور بيجامات شتوى للعرايس


اخترتي ان يكون فرحك في الشتاء وتبحتين عن جديد بيجامات الشتوي لخريف وشتاء 2022 فتابعي معنا يا عروسة هذه المقالة لتختاري ما يناسبك من البيجامات الشتوية واكوني متميزة في مملكتك.

بيجامات قطيفة شتوى للعرايس

بيجامة عرايسي شيك جدا من قطعتين من قطيفة هايدي الناعمة تتكون من بنطلون سادة طويل بخط ابيض من تحت وجاكيت بيجامة بزراير مع كول وجيب مطرز على الصدر وهي من احدت كوليكشن بيجامات الشتوية لخريف وشتاء 2022.




بيجامات بناتى شتوى

بيجامة بناتي مختلفة وروعة سالوبيت بلونين الازرق والابيض أو الروز والابيض أو الاحمر والابيض وبزعبوط به صورة ارنب وادنين ارنب شكلها مختلف لتكوني متجددة في بيتك ،بها سوسنة بالوسط وهي اجدد موديلات بيجامات الشتوي لخريف وشتاء 2022،وبه مقاسات من لارج الى 2اكس لتناسب كل مقاسات.



بيجامات شتوى ميلتون للعرايس

بيجامات بناتي خريفية من الميلتون القطن روعة لكل عروسة او سيدة تحب تجديد ،بيجامات من الميلتون القطن روعة. وبالوان كتيرة الاصفر،الاخضر،الرمادي الاسود والابيض وغيرها من الالوان تتكون من بنطلون سادة،او منقط او مخطط على حسب الاذواق وتشرت بكم به رسومات وبها مقاسات تبتدا من لارج الى 2 اكس وهي من اجدد موديلات البيجامات الشتوي لشتاء 2022.




بيجامات بيج سايز شتوى

تشكيلة جديدة من البيجامات البناتي الجميلة والعملية ،احدت تشكيلة من موديلات البيجامات الشتوي لخريف وشتاء 2022وهذه البيجامات بالخصوص للمقاسات الكبيرة التي تجد صعوبة في ايجاد ما يناسبها فهذه التشكيلة تناسب مقاسات من 3 اكس الى 6 اكس وخامتها من الميلتون القطن ناعمة تتكون من قطعتين بنطلون مشجر وتشرت بكم سادة.



صور بيجامات شتوى للعرايس

بيجامة قطيفة هايدي من اجود انواع القطيفة ولكل محبي البيجامة الطويلة ،بيجامة طويلة سادة بتطريز على الصدر واليدين شيك جدا وبزعبوط وهي من احدث تشكيلة البيجامات الشتوي لشتاء و خريف 2022،بيجامة أنيقة وعملية لكل سيدة تبحت عن شياكة




بيجامات كاش شتوى للعرايس

بيجامة كاش شتوي من القطيفة الهايدي على شكل كاش قصير لحد ركلة وهي من احدت تشكيلة البيجامات الشتوي لشتاء و خريف 2022 تتكون منكاش بيجامة ،وقوت وير طويل و طقية لتكملي شياكتك به مقاسات من لارج الى 3اكس.






الاسمبريد إلكترونيرسالة