-->
U3F1ZWV6ZTM2NDEyMDg0MzQ1X0FjdGl2YXRpb240MTI0OTg2Nzc5MTU=
recent
أخبار ساخنة
اعلان تحت مشاركات ثابت 728

احدث موديلات عبايات خليجية للخروج والمناسبات لصيف 2021

احدث موديلات عبايات خليجية للخروج والمناسبات لصيف 2021

احدث موديلات عبايات خليجية للخروج والمناسبات لصيف 2021


 اصبحت العبايات الخليجية من اكتر ملابس المرأة المسلمة انتشارا في العالم وتختلف اشكالها على حسب المناسبة فعبايات الخروج تتسم بالبساطة اكثر اما عبايات المناسبات يكون فيها عمل كتير وستراس ولؤلؤ شغل هاند ميد فاذا كنت تبحثين عن عبايات مميزة وشيك تابعي معنا المقال لتختاري سيدني من احدت تشكيلة العبايات الخليجية الحريرية لصيف 2021 وكذلك موديلات عبايات خليجية لصيف 2022 التى سوف تظهر فى العام المقبل وتتنوع هذة العبايات الخليجية من حيث المقاسات ونوع الخامات المستخدمة فى صناعة العبايات الخليجية.

احدث عبايات خليجية سوداء شيك


من اجل إطلالة اكثر أناقة وشياكة نطرح عليكي سيدتي هذا الموديل من احدث تشكيلة العبايات الخليجية لصيف 2021،عباية خليجية على شكل ملحفة واسعة تناسب كل المقاسات لتناسب كل السيدات بخامة حرير طبيعي ناعم وأكثر انسيابية مع تطريز في وسط العباية وستراس اسود يلمع يضفي عليها شياكة وحيوية أكثر واكثر ،تناسب هذه العباية الخليجية الملحقة الخروجات والمناسبات على حد سواء جميلة جدا وتجعلك متميزة في طلتك في كل مكان.

موديل عباية خليجية صيف 2021


اذا كنتي سيدتي تبحثين عن الفخامة والتميز فهذه العباية تناسبك ،عباية خليجية فخمة من احدث تشكيلة العبايات الخليجية لصيف 2021 عباية مميزة جدا بتطريزها الكثيف على الطول العباية من الامام والخلف تطريز ايتامين على الظهر والوش وكذلك على الذراعين مقاسات من لارج إلى 3 اكس تناسب الخروج والمناسبات عباية مميزة بطلتها البهية, كما انها تعتبر واحدة من اروع واجمل موديلات عبايات الخليج لعام 2021 لتناسق الوانها وروعة شكلها الراقى وتتميز هذة العباية الخليجية الجميلة بأنها من خامة الحرير الحر الذى يعطى مظهر رائع للعبايات.

صور عباية كاجول خروج



عباية بناتي بكل الخروجات والذهاب للعمل أو للجامعة بتصميم مميز من اخر تشكيلات العبايات الخليجية لصيف 2021 عباية بناتي لخروجات الصباحية والمسائية ،عباية كريب بسوستة سوداء بنص كم على شكل قميص بلوزة بيضاء بخطين ابيض على جانبين العباية يعطيها طلة شبابية سبور جميلة ،العباية تأتي بمقاسات من لارج إلى 4 اكس لتناسب كل المقاسات.

عبايات خليجية اماراتى سوداء


عباية خليجية سوداء على طراز الستايل الاماراتي من اخر صيحات العبايات الخليجية لصيف 2021 عباية سوداء من الحرير الطبيعي سوداء بخطوط بيضاء في الوسط العباية على طولها مع ستراس اسود ليضفي إطلالة جميلة عليهما وحزام لتضبيط المقاس ،وتتميز بكمين واسعين على طراز الاماراتي بخطوط بيضاء على طوله وستراس ،عباية مناسبات مميزة لتكوني جميلة في كل المناسبات.

عبايات خليجيى حرير سوداء



تبحثين عن التميز والشياكة فاختاري معنا من تشكيلة العبايات الخليجية لصيف 2021 عباية حرير طبيعي سوداء مع. سويت جلد في الوسط على طول العباية وكمين. واسعين على الطراز الاماراتي مع إضافة شيفون مطرز بدوائر بسيطة جميلة في اخر الأكمام وفي اسفل العباية وحزام مفتول على وسط العباية. لتضبيط المقاس ومقاساتها من لارج إلى 3 اكس لتناسب كل الاختيارات.

فيديو رائع جدا عن عبايات خليجية اماراتى وسعودى بخامات ممتازة





الاسمبريد إلكترونيرسالة