-->
U3F1ZWV6ZTM2NDEyMDg0MzQ1X0FjdGl2YXRpb240MTI0OTg2Nzc5MTU=
recent
أخبار ساخنة
اعلان تحت مشاركات ثابت 728

بلوزات وقمصان خروج | اجمل ملابس خروج

 بلوزات وقمصان خروج | اجمل ملابس خروج 

 بلوزات وقمصان خروج | اجمل ملابس خروج 


كل فتاة تبحت أن تكون أنيقة في كل خروجاتها وتكون متميزة بلباسها في عملها و جامعتها وخروجاتها اليومية فإذا كنتي تبحتين عن اخر موديلات البلوزات القمصان لصيف 2021 التي تناسب المحجبات والغير محجبات تابعي معنا هذه المقالة لتختاري ما يلاءمك منها, وكذلك اختارى من بين اجمل موديلات ملابس خروج محجبات بخامات صيفيه رائعه كما يمكنكم التواصل معنا لأختيار الموضوع التالى الذى يوسف نتحدث عنه بخصوص ملابس المحجبات وغير المحجبات وخاصة بلوزات صيفي للخروج وغيرها من اجمل مواضيع ملابس نسائبة.

اجمل بلوزات صيفي



بلوزة طويلة من الكريب تناسب كل فتاة تبحت عن الشياكة تناسب المحجبات وغير المحجبات وهي من احدث تشكيلة القمصان لصيف 2021 بلوزة ضيقة من ناحية صدر وتتسع من تحت ال. غاية الركبة مبزراير من الصدر وحزام جلد باللون البني على الوسط ليضفي عليها شياكة اكثر ممكن لبسها مع بنطلون جينز أو جبردين او بنطلون واسع والموجود في الصور وتأتي البلوزة بألوان عدة الابيض و الازرق السماوي اللونين المميزين لصيف 2021.

ملابس محجبات بلوزات شيك



بلوزة بأكمام من الريش الاسود مع شريط من لون البلوزة تحزم والبلوزة خامة ايتي ناعمة بسلسلة في الوسط بحزامين في الصدر والوانها متعددة الازرق،الاخضر،والبني ومقاساتها من لارج إلى 3 اكس تلبس البلوزة كاجوال مع بنطلون جينز أو بنطلون اسود جبردين وهي من اخر صيحات بلوزات البنات لصيف 2021.




بلوزة بناتي قطعتين جميلة وشيك تلبس في الخروجات الصباحية أو الدراسة تتكون البلوزة من قطعتين كات مكشكش من الصدر وبلوزة مفتوحة ضيقة من ناحية اليد الوانها متنوعة ازرق ،روز،ابيض واخضر والهامة سيتي واي والمقاس موحد يلبس ل 85 كيلو وهي تشكيلة روعة من اخر صيحات موضة البلوزة لصيف 2021.




بلوزة قميص بناتي كلاس شيك جدا من اجدد تشكيلة القمصان البنات لصيف 2021 بلوزة طويلة لفوق الركبة واكثر طولا من الخلف مقفلة من الصدر بياقة وزراير على الصدر وحزام في الوسط لتضبيط المقاس واكمام واسعة قليلة تضيق عند اليدين ،الخامة كريب من اجود الانواع بلوزة شيك يمكن ارتداءها في الخروج وحتى المناسبات الخفيفة.






الاسمبريد إلكترونيرسالة