-->
U3F1ZWV6ZTM2NDEyMDg0MzQ1X0FjdGl2YXRpb240MTI0OTg2Nzc5MTU=
recent
أخبار ساخنة
اعلان تحت مشاركات ثابت 728

احدث جلابة مغربية صيف 2021

 احدث جلابة مغربية صيف 2021

احدث جلابة مغربية صيف 2021


الجلابة المغربية هي اللباس التقليدي في المغرب او يمكن اعتباره اللباس الرسمي للمرأة المغربية وفي السنوات الأخيرة عرفت الجلابة المغربية انتشارا واسعا في العالم العربي والاجنبي لجمالها وطلتها المتميزة وفي هدا المقالة جمعنا لكي سيدتي اجمل واحدا موديلات الجلابة لصيف 2021.

اخدث جلابات مغربية عصرية 2021



موديل جلابة مغربية من احدث موديلات لصيف 2021 الخامة كريب حريري سادة مع التطريز الرباطي المتميز في الصدر واليدين بالوان زاهية وعقد سادة من نفس لون الجلابة ، نجد مع اللون الازرق نجد اللون البيج مع إدخال اللون الوردي والازرق ،وبالنسبة الجلابة البيج تتألق مع تطريز الدهبي والزيتي،وجلابة الزيتي مع تطريز ذهبي .

اجمل جلابة كريب 2021


جلابة مغربية روعة اجدد موديلات صيف 2021 جلابة من الكريب مع تنبات من اجود انواع العقيق والمس بشكل جميل كبير على الصدر بالوان مختلفة وتنبات على طول الذراعين وكذلك عقيق على طول العباية من الوسط لتحت .الجلابة مخزنية باكمام واسعة ونازلة على الاكتاف مع مقاس واحد يناسب كل السيدات.

احدث جلابة صيفيه 2021



موديل جلابة من اخر صيحات موضة صيف 2021 وفي هذا الصيف عرف انتشار الجلابة بتنبات شغل هاند ميد بالعقيق والماس واللؤلؤ شغل شيك جدا وتختلف الرسومات ستايلات التنبات على حسب رغبة وذوق كل سيدة رسومات واشكال جديدة على حسب كل موديل ويبقى افضل نوع قماش الكريب وممكن استعمال انواع اخرى كالحرير والمليلفة وكما نرى في الصور موديلات يركز الشغل على الصدر وموديلات على طول الجلابة فاختاري سيدتي ما يناسبك.

موديل جلابة مليلفة 2021




جلابة من المليلفة الشيك مع تطريز رباطي عين وعقدة باشكال ورود على الصدر واليدين جميل وانيق الالوان مع كل لون ،نجد اللون المسطاردا اللون المسيطر في موضة صيف 2021 مع إدخال تطريز بلونين الاحمر والبيج ليعطي طيبة متميزة الجلابة وجلابة سوداء جميلة مع إدخال اللون البيج والاحمر لكسر حدة اللون الاسود .

احدث جلابة جوهرة صيف 2021



جلابة من اجدد الموديلات لصيف 2021.جلابة من اجود خامات الجوهرة الناعمة لتتالقي سيدتي بها مع نص عين والعقدة مع تنبات شغل هاند ميد على الصدر ،الجلابة بالوان سادة البيج،الروز،الاحمر وغيرها من الوان الصيف الجميلة ،هذه الجلابة تكون بمقاسات على حسب مقاس كل سيدة فنجد من المديوم لغاية مقاس 4اكس لتناسب جميع المقاسات.

اجدد واحدث جلابيات مغربية 2021




الجلابة المغربية هي اهم مميزات التراث المغربي الاصيل وتختلف تصاميم الجلابة على حسب كل مناسبة بتصميم مناسب مع اختلاف القماش،جلابة من الكريب الممتاز مطروز من الصم الذهبي في الصدر وفي الاكتاف مع الوان مختلفة لصيف ملىء بالالوان نجد الاسود ،الكحلي،المسطاردة ،الازرق السماوي ،وغيره من الوان مختلفة لتناسب كل الاذواق.

ولا شك ولا جدال ان اهم رداء فى عالم المغرب العربى هو الجلابية المغربية العصرية المعروفة بجمال مظهرها واناقتها وروعتها, فلا شك ان اهم انواع الجلابيات المغربية الحديثة تظهر فى كل فترة بتنسيق جديد تجعل من الجلابة مميزة وتجعلنا نفتخر بها كرداء عربى اصيل.







الاسمبريد إلكترونيرسالة