-->
U3F1ZWV6ZTM2NDEyMDg0MzQ1X0FjdGl2YXRpb240MTI0OTg2Nzc5MTU=
recent
أخبار ساخنة
اعلان تحت مشاركات ثابت 728

اجمل موديلات عبايات خليجية | rt fashion

 اجمل موديلات عبايات خليجية

اجمل موديلات عبايات خليجية


في الفترة الأخيرة عرف سوق العبايات الخليجية انفتاحا كبيرا على العالم وخاصة العالم العربي .فالعباية كانت مقتصرة في الاول على البلدان الخليجية فقط لكن ابتدأت في غزو العالم العربي بداية من الشرق الأوسط إلى المغرب العربي وكدلك عرفت انتشارا في البلدان الآسيوية .





تتنوع العبايات بأشكالها وتصاميمها


العباية الخليجية السوداء

هذا النوع يعرف انتشارا واسعا بين النساء فالعباية الخليجية السوداء البسيطة تعتبر اكتر استعمالا بين النساء العربيات خصوصا في الخروج للعمل أو التبضع .فهي سهلة في اللبس ومريحة وبسيطة لا تتير الإنتباه .












يختلف قماش العبايات الخليجية السوداء بين الحرير والكريب وتتميز بتطريز اسود من نفس لون القماش فمهما كان تطريز كتيفا يكون بسيطا لاستعماله نفس اللون الاسود الجميل .فتجمع العباية الخليجية السوداء الأناقة والشياكة والراحة في الاستعمال


العباية الخليجية الملونة

بدأت العبايات الملونة تعرف انتشارا واسعا في الفترة الأخيرة رغم تمردها على الاساس وهي العبايات السوداء ولكن الالوان كانت قوية لتكتسح وتنتشر في السوق العالمي وتفرض نفسها بقوة .تتميز العبايات الملونة باشكال والوان كتيرة رغم أن اللون الاسود يظل الاساس مع تداخل بسيط في الالوان.




















فنجد العبايات السوداء مع تطريز ملون الفضي،الذهبي،النحاسي او اي لون اخر الاخضر الروز وباقي الالوان وعرف صيف 2021 اشكالا كتيرة من هدا النوع لتناغمه بين التقليدي والعصري واضفاءه جمالا على جمال العباية السوداء .


العبايات المفتوحة

بالنسبة هذا النوع فهو اكتر انتشارا بين البنات فهو يلبس مع ملابس خروج كاجوال فيمتزج التقليدي والعصري في ان واحد .






تختلف العبايات المفتوحة بين الملونة والسوداء فنجد الزيتي ،الوردي،البيج،والابيض وغيره من الالوان ,العبايات المفتوحة كذلك تلبس فوق القفاطين والفراشات لكل المناسبات الزواج.الخطوبة وغيرها فتضفي على ملابسك أناقة وشياكة لا تعوض .


عبايات بالبنطلون







العباية بالبنطلون هو نوع جديد من العبايات الشبابية الذي عرف توسعا كبيرا في سنوات الأخيرة لجمعة بين الأناقة والراحة عباية ببنطلون واحيانا يضاف معها الشنطة لتكون مكتملة الأركان جميلة ومريحة في نفس الوقت تختلف خامة العباية بين الكريب والحرير وبنطلون يكون من الفيزون والليكرا ليناسب كل جسم وتعرف مقاسات مختلفة من مديوم الى 3 اكس او 4اكس لارج لتناسب كل السيدات وكل المقاسات .

تابعي معنا المقال وشوفي واختاري ما يناسبك في اخر صيحات العبايات الخليجية لصيف 2021.



الاسمبريد إلكترونيرسالة