-->
U3F1ZWV6ZTM2NDEyMDg0MzQ1X0FjdGl2YXRpb240MTI0OTg2Nzc5MTU=
recent
أخبار ساخنة
اعلان تحت مشاركات ثابت 728

احدث ملابس خروج للمحجبات صيف 2021

 احدث ملابس خروج للمحجبات صيف 2021

احدث ملابس خروج للمحجبات صيف 2021


ملابس محجبات اصبحت مسيطرة على دور الموضة العالمية وفي صيف 2021عرفت ملابس محجبات تطورا في تصميم والاشكال وأصبحت تناسب الجميع وفي هدا المقال جمعنا لكي سيدتي اخر صيحات ملابس الخروج للمحجبات لصيف 2021


بلوزات طويله صيفي



في هذا الموديل نجد بلوزة طويلة الى الركبة مع فرافير في الاسفل بزراير في الصدر وفي الأكمام مع شريط يقفل من الصدر الخامة كريب ميلتون خفيف اللون سادة كالموجود في اللون الأبيض والأزرق ومنقط كالموجود في اللون الاحمر وممكن لبس البلوزة مع بنطلون جينز او بنطلون جبردين اسود و ممكن لبس كوتشي لاطلالة رياضية شيك.

فساتين طويلة صيفي




عرف صيف 2021 انتشارا واسعا للفساتين الطويلة التي تناسب السيدات المحجبات والغير المحجبات،في هذا الموديل نجد فستانا طويلا ضيقا على الوسط ويتسع للأسفل مع حزام في الوسط لتضبيط المقاس ،الفستان بزراير في الوسط من الفوق الى الاسفل وجيوب على الصدر والوان الفستان كتيرة نجد اسود،الكشميري،الروز،وغيرها من الالوان الصيفية.

فستان خروج قطعتين



فستان للخروج بسيط قطعتين على شكل سالوبيت فستان طويل كات بجيوب في الوسط ورسومات في الصدر وزراير في أحزمة الصدر يلبس مقاسات من لارج الى 2اكس ويلبس مع الفستان قميص ابيض سادة بزراير تلبس مع حزمة فلات او كوتشي ابيض ستايل شيك ومريح.

شيميز طويل



شميز طويل ابيض باكمام سادة يلبس عليك طوب كات من ميلتون القطن بلون سادة مع رسومات ورود باللون الابيض والاصفر يكون الطوب أقصر من الشميز يلبس مع بنطلون جينز ازرق او بنطلون ابيض ويلبس الطقم مع كعب يصبح قمة في الشياكة.

بناطيل واسعه




عرفت موضة صيف 2021ا نتشارا واسعا البناطيل الواسعة بستايلات مختلفة ستايل واسع سادة او ستايل واسع الوان برسومات مختلفة ورود أشجار وغير ذلك من الرسومات المختلفة يلبس بنطلون مع طوب كات او نص كوم و جاكيت جبردين بكم في القصير والطويل منها على حسب زوق كل سيدة وجاكيت تكون بالوان الرسومات فتعطي إطلالة عصرية شيك وهي من اجدد اطلالات ملابس الخروج للمحجبات وغير المحجبات لصيف 2021.

توب محجبات طويل


توب طويل واسع لتحت تنقسم لنصين اسود ورمادي من الامام والخلف يلبس مع بنطلون اسود جبردين او بنطلون رمادي يعطي إطلالة شيك ومقاسه ستاندار موديل تاني عبارة عن بلوزة جينز بزراير وحزام ممكن لبسه مع بنطلون جينز او جبردين وممكن فتح بلوزة وليس طوب كات تحتبيها فتصبح إطلالة كاجوال اكتر شياكة.

فستان محجبات صيفي



فستان كلاس من الجبرين القطن طويل مع فتحة في الصدر متبطنة باللون الابيض مع فرافير في الصدر وحزام يحزم من الخلف لتضبيط المقاس وكم واسع ويضيق عند اليدين ،مقاسات الفستان من لارج الى 3اكس تناسب جميع السيدات ويلبس في الخروجات النهارية والليلية البسيطة والفستان يوجد بالوان مختلفة اسود بيج ورمادي وغيرها من الالوان


فيديو عن ملابس محجبات






الاسمبريد إلكترونيرسالة