-->
U3F1ZWV6ZTM2NDEyMDg0MzQ1X0FjdGl2YXRpb240MTI0OTg2Nzc5MTU=
recent
أخبار ساخنة
اعلان تحت مشاركات ثابت 728

اجمل قفطان وفراشة 2021

 اجمل قفطان وفراشة 2021

 اجمل قفطان وفراشة 2021
 

المرأة العربية والمغربية عموما معروفة باناقتها وشياكتها واليوم اختارينا ليكم مجموعة من اشيك الفراشات والقفاطن لعام 2021 ديال الدار لتتالقي سيدتي في بيتك باجدد صيحات القفطان والفراشة وهى مجموعة رائعه جدا ومتنوعة بطرز ممتاز ورائع تجعل منك ملكة جمال فى دارك, القفطانوالفراشة من اجمل اللباس التقليدى المغربى والعربى الذى يتميز بالفخامة والتألق ولذلك سوف نتحدث اليوم عن عناصر مهمه فى مجال القفطان المغربى والفراشة.







 القفاطين والفرشات والمناسبات









تتنوع الفراشات والقفاطين على حسب المناسبات فالمراة المغربية متألقة في كل مناسبات افراح طهور خطوبة فهي تبحت عن كل ما هو جديد وفي هدا المقال جمعنا لكي سيدتي مجموعة من اجدد انواع الفراشات والقفاطين لصيف 2021 فعلى حسب أهمية مناسبة يكون شكل وتطريز القفطان والفراشة.









فمثلا بالنسبة للافراح يكون القفطان ممتلى بالتطريز او تنبات اما في مناسبات كالعراضة والاعياد الميلاد يفضل لبس قفطان او فراشة اكتر بساطة وخفة.









انواع التطريز بالنسبة القفاطين والفراشات

تتنوع القفاطين والفرشات بين مجموعة من التطريز فنجد الطرز الرباطي ،الفاسي،المكناسي،المراكشي وزموري وانواع كتيرة من التطريز المغربي المميز على حسب موديلات القفاطين والفراشات وعلى حسب اختيار كل سيدة الموديل من سفيفة وتطريز.









مقاسات القفاطين والفراشات

 تتميز مقاسات القفاطين على حسب مقاس كل سيدة فنجد خياط ياخد تفاصيل من مقاس صدر ،الكتف ،والوسط وكذا الطول ليكون مناسبا لمقاسها بالضبط اما بالنسبة الفراشات فتكون ستاندار مقاس موحد لتناسب كل المقاسات وهي اصلا تلبس واسعة.

 توب والوان القفاطين والفراشات










تختلف أقمشة القفاطين والفراشات على حسب اختيار كل سيدة فهناك جوهرة،مليلفة،كريب،دودة،ستان،وانواع كتيرة موجودة في السوق وبالنسبة الالوان بالاختيار في الاساس يكون على حسب ذوق كل سيدة وكذلك على حسب الالوان الدارجة في الموسم فبالنسبة لصيف 2021 اكتر الالوان الدارجة اللون الاصفر بكل مشتقاته منها موطارد اللون روز ،اللون الازرق السماوي ،البنفسجي الفاتح والغامق وغيرها من الوان الصيف الحيوية .

قبل ان تختاري سيدتي تابعي معانا هدا المقال لتختاري اخر صيحة في القفطان والفراشة لتكوني مميزة دائما في طلتك .

اليكى فيديو رائع عن القفطان المغربى وانواعه



الاسمبريد إلكترونيرسالة