-->
U3F1ZWV6ZTM2NDEyMDg0MzQ1X0FjdGl2YXRpb240MTI0OTg2Nzc5MTU=
recent
أخبار ساخنة
اعلان تحت مشاركات ثابت 728

اجمل موديلات ادناء اسلامي وملابس شرعية

 اجمل موديلات ادناء اسلامي وملابس شرعية

 

اجمل موديلات ادناء اسلامي وملابس شرعية

الادناء هو لباس للمرأة المسلمة وهو نوع من انواع الملابس الشرعية الاسلامية التى تغطى جسم المراة, وهو كالعباية نوع من انواع كثيره لغطاء السيدات المحجبات والمنقبات, والادناء له انواع كثيره منها على سبيل المثال الادناء الكتف والذى يلبس من الرأس نزولا على الكتف, وهناك الادناء الفرنسى المشهور, هناك ايضا الادناء التركي والذى اشتهر فى اليام الاخيرة وتبحث عنه كثيرا من السيدات لجمال الوانه وتفصيلاته, هناك ادناء 3 قطع وهناك ادناء 5 قطع.




 

صور موديلات ادناء

نعرض لكم هنا بعض من صور موديلات الادناء الذى يتكون من 3 قطع عبارة عن عباية طويلة ومن تحتها جيب ومعها الحجاب او الطرحة, وهذا نوع جميل جدا وانيق من حيث الشكل ومن حيث التصميم, وهو مناسب كثيرا من السيدات المحجبات التى تهتم بمظهرها الجميل وفى نفس الوقت ملابس محتشمة اسلامية وملابس شرعية.










 

تصميمات وتفصيلات ادناء 2021

فى هذا العام 2021 اشتهرت موديلات الادناء التى تتصم بتفصيلات وتصاميم جديدة ومتنوعة, وخاصة الادناء ذات الاوان الكثيرة وهى فكرة رائعه جدا, بحيث يتكون موديل الادناء من لونين متداخلين انيقين ليعطوا فى النهاية شكل ادناء جميل جدا ورائع.









 

الادناء الفرنسي والادناء التركي

لا يختلفوا كثيرا عن بعضهما البعض وان كان الادناء الفرنسي كان أول الظهور من انواع الادناء وكان اكثرها شيوعا, ومع رواج وانتشار فكرة الادناء بدأت بعض الموديلات الحديثة فى الانتشار مبتكرين مهما افكار جديد متمثلة فى صنع ادناء به اكثر من لون من تصميم رائع وانيق.



 

ادناء خروج صيفى 2021

الادناء هو ملابس شرعية كغيره من الملابس الغرض منها الخروج فى مظهر محتشم وفى نفس ذات الوقت مظهر جميل وانيق, الادناء و الكاب لهما نفس الغرض ويمكن لبس الادناء معه نقاب للسيدات المنتقبة, وفى هذا الفصل ومع اقتراب الصيف يمكنك ان تختارى من بين اروع الموديلات.








 

فيديو رائع بها مجموعة كبيرة جدا من موديلات الادناء بكافة انواعها 


 

الاسمبريد إلكترونيرسالة