-->
U3F1ZWV6ZTM2NDEyMDg0MzQ1X0FjdGl2YXRpb240MTI0OTg2Nzc5MTU=
recent
أخبار ساخنة
اعلان تحت مشاركات ثابت 728

اخر صيحات الجلابة المغربية لسنه 2021

 اخر صيحات الجلابة المغربية لسنه 2021

 

اخر صيحات الجلابة المغربية 2021

الجلابة المغربية هو اللباس التقليدي بالمغرب للنساء والرجال ولكن يختلف عن لباس التقليدي في اي بلد فالجلابة المغربية هي اللباس الرسمي في المغرب, تعد الجلابة المغربية اللباس الاهم في كل انحاء المملكة فجلابة تلبس في الخروج في العمل وفي المناسبات كذلك.








 

تعريف وأصل الجلابة المغربية

الجلابة المغربية عبارة عن لباس فضفاض باكمام والقب وهو غطاء للراس متصل بالجلابة المغربية وكدلك عقد وسفيفة التي تتنوع على مر زمان وتطور الصناعة التقليدية الجلابة المغربية.

 




صور جلابيات مغربية عصرية

يختلف الثوب الدي تصنع منه الجلابة المغربية على حسب الفصول ففي فضل الشتاء يكون الصوف الدان والكتان من أهم اتواب الجلابة المغربية لكون هدا النوع من القماش دافئ في فصل البرودة فالجلابة مناسبة لكل الفصول وعلى طول السنة وهناك مثل مغربي يقول الجلابة المغربية سترة في الصيف وفي الشتاء اما بالنسبة لفصل الصيف فهناك المليلفة الكريب الحربر و جوهرة لانها اثواب تناسب الحرارة .

 







احدث صيحات الجلابة المغربية

هذه بعضا من موديلات الجلابة المغربية الرائعه جدا والتى بحث عنها كثيرا من سيدات الوظن العربى وخصوصا اهل الجزائر والمغرب وتونس, وبعد اهل الشام يستعينوا بمثل هذه الموديلات ليقتبسوا منها موديلات يمكن ادخالها على اشكال مستحدثة من الجلابيات العربية. 









 

 انواع طرز الجلابة المغربيه 2021

الجلابة المغربية تتميز بتطريزها الدي يتنوع على حسب المناطق المغربية منها الطرز الفاسي الجلابة المغربية والطرز الفاسي وهو طرز معروف الجلابة المغربية وهو يعرف بطرز الغرزة وطرز الحساب وهو تقليدي ومتجدد مع حفاظه على أصالته.









الطرز الرباطي الجلابة المغربية

الطرز الرباطي هو إحدى الفنون التي مارستها النساء المغربيات منذ عصور و اختلفت اشكاله عبر المدن المغربية , من بين اجمل التطريزات المغربية نجد الطرز الرباطي نسبة إلى مدينة الرباط والذي يستخدم في اللباس التقليدي .


الطرز الزموري الجلابة المغربية

تنوع الخياطة المغربية مليئة بالعديد من الإبداعات الرائعة وفي هذا الطرح أقدم لكم فن الطرز الزموري الرائع والذي أصبح رائج بشكل كبير في اسنوات الأخيرة .

الطرز المكناسي الجلابة المغربية

قريب بأسلوبه من الطرز الفاسي، ويعد ، امتزاجا للذوقين الفاسي الحضري والأمازيغي الأصيل. فاعتماد الزركش الأمازيغي أكسبه ثراء وتميزا.

صور جلابة مغربية عصرية

هناك انواع عدة من الطرز بالمغرب الجلابة المغربية نجد الطرز المراكشي الشمالي التطواني الوجدي وغيره وفي هدا المقال سترون صور لاجمل واجدد موديلات الجلابة المغربية باختلاف التطريز .







 

 اجمل صيحات الجلابة 

اتجهت الجلابة المغربية في الآونة الأخيرة إلى التنبات بالعقيق والدي اصبح يعرف إقبالا كبيرا من كل السيدات المغربيات والغير المغربيات خصوصا ان الجلابة المغربية لديها معجبون في جميع أنحاء العالم ,وفي هدا المقال ستعرض لكي سيدتي اجدد رشمات وموديلات التنبات الجلابة المغربية موديلات روعة ومختلفة انيقة وجذابه اختاري منها سيدتي مايناسبك لخياطة جلابتك المغربية .











 

فيديو عن اجمل موديلات الجلابة المغربية العصرية 2021 به كثيرا من موديلات رائعه من الجلابة العصرية الحديثة

 


الاسمبريد إلكترونيرسالة