-->
U3F1ZWV6ZTM2NDEyMDg0MzQ1X0FjdGl2YXRpb240MTI0OTg2Nzc5MTU=
recent
أخبار ساخنة
اعلان تحت مشاركات ثابت 728

موديلات كاجول خروج للمحجبات

 موديلات كاجول خروج للمحجبات

 

موديلات كاجول خروج للمحجبات

مع بداية فصل الصيف تستعد كثيرا فى الفتيات والنياء الى اقتناء اروع واشيك ملابس كاجول خروج للمحجبات, ولذلك نستعرض معكم اليوم مجموعة متميزة وانيقة من موديلات ملابس محجبات كاجول خروج, البعض منها باللون الاسود ملك الالوان, والبعض الاخر بألوان اخرى زاهيه جميله ورائعة, اما عن خامات هذة الملابس فهى فى الغالب من القطن ولكن هناك خامات اخرى قد تكون متداخله مع القطن او قد تكون كامله من خامة مختلفه, كذلك سوف نتحدث عن مقاسات موديلات المحجبات الكاجول, واسعار كل موديل.

اخترنا لكم بعض موديلات ملابس خروج للمحجبات 2021, لنستعرضها معا من عدة جوانب سوف نسردها بالتفصيل والتخصيص معا حتى يتسنى لنا ولكم توضيح كل بند او فقرة من فقرات موديلات ملابس كاجول للمحجبات.

موديلات ملابس محجبات

لبس كاجول محجبات

موديلات محجبات بلوزة

صور ملابس كاجول اسود

موديلات خروج كاجول

 

أللوان ملابس كاجول للمحجبات

كما قلنا فى الفقرة السابقة ان اللون الاساسى على مر العصور وسوف يظل كذلك هو اللون الاسود ولا خلاف على ذلك, ولكن هذا العام وفى هذة الفترة من عام 2021 ومع دخول فترة الربيع, تذدهر وتنتشر ألألوانالربيعية مثل الازرق والاحمر والاخضر والبنفسج وغيرها من الالوان التى تنشر البهجه لكل مرتدى ملابس كاجول للمحجبات 2021, فكما هو واضح من تلك الصور ان موديلات العبايات الكاجول او البلوزة او السوال الكاجول للمحجبات يتكون من عدة الوان متداخله اغلبها الوان فاتحه, تعطى لابسيها لسمه جمال رائعه جدا وفى نفس الوقت تعطى مظهر شيك جدا.

لبس كاجول خروج 2021

ملابس كاجول خروج شيك

موديل لبس كاجول محجبات

 

فاللون المسطردة او الاصفر كان هو واللون المميز لعام 2020, وايضا هو منتشر فى هذا العام, ولكن الى جانبة نجد اللون البنفسجى, وكذلك اللون الكشميرى الرائعه جدا, واللون النبيتي.

 خامات ملابس كاجول خروج

عند الحديث عن ملابس محجبات كاخول فأنت تتحدث عن ملابس ذات كم طويل, اى ملابس محجبات تغطى الجسم كامل لا تظهر منها شى, ولذلك فأن كل فتاه او سيدة تبحث موديلات كاجول ذات خامة مريحة وفى نفس الوقت ذات مظهر رائع وشيك, وهو ما يتوافر فى القطن, بالطبع ان اكثر الخامات التى لا تشعر معها بأرتفاع درجات الحرارة هو القطن وخاصة القطن المصرى, فالقطن معروف عنه يمتص العرق, ومريح للجسم لا يجعل جسم الانسان يشعر بدرجات مرتفه من الحرارة, ولذلك ننصح كل سيدة او فتاة ان تختار موديلات ملابس كاجول خروج من خامة قطنية.

فستان محجبات كاجول

فستان خروج محجبات

ملابس للمحجبات صيفي كاجول

عبايات صيفي كاجول خروج للمحجبات

بلوزة سودة كاجول للمحجبات خروج

 

ولكن ايضا هناك خامات رائعه من الممكن ان تكون مناسبة لفصل الصيف وتناسب ملابس المحجبات وخاصة الكاجول الخروج, منها على سبيل المثال الشيفون المبطن او الموسليم, ولكن يجب اختيار نوع جيد من الشيفون لانه هناك بعض انواع الشيفون غير جيد من الممكن ان يسبب تعرق للسجم.

قياسات ملابس الكاجول لمحجبات

القياسات الواسعه دائما تكون مناسبة فى فصل الصيف, نعم ننصح كل فتاة تختار موديلات خروج كاجول ان تختار لنفسها ملابس قطنية واسعه فى فصل الصيف, حتى تتجنب احتكاك الجسم مع القماش, ولان هذا فى بعض الاحيان يسبب للجلد احمرار او تعب يمكن اجتنابة عن طريق لبس مقاس اوسع, فأذا كنت على سبيل المثال قياسك هو لارج فيفضل فى فصل الصيف ان تلبسى قياس اكس لارج.

فستان للمحجبات اسود خروج

فساتين كاجول للمحجبات

موديلات محجبات صيفي كاجول

عبايات صيفي خروج مفتوحة

فستان صيفي طويل كاجول للمحجبات

 

هناك بعض مصانع ومعامل ملابس محجبات كاجول خروج تعمل على اضافه وسع للملابس الصيفية حتى تعطى الجسم راحة وتتجنب اى احتكاك للسجم من الممكن ان يسبب تعب للجلد.

اسعار موديلات خروج كاجول

بالطبع الاسعار تختلف من موديل الى اخر ومن خامة الى اخرى, ولكن فى الغالب الاعم هنا ان هذة الموديلات تبدء بسعر بسيط فبعض هذة الموديلات تبدء بسعر 150جنية مصرى اى ما يعادل تقريبا 10 دولار, وهناك موديلات فساتين طويلة للمحجبات تصلح كملبس كاجول خروج للمحجبات بسعر 200 جنية مصرى, وبالطبع هناك اسعار خاصة لتجار الجملة واصحاب المكاتب وللكميات.

بالنسبة لعملائنا من اوروبا او امريكا يمكنكم التواصل معنا عبر صفحة اتصل بنا او ترك تعليق ولسوف نتاوصل معكم فى اسرع وقت ممكن

لمشاهدة فيديو عن اروع واجمل موديلات كاجول خروج للمحجبات



الاسمبريد إلكترونيرسالة