-->
U3F1ZWV6ZTM2NDEyMDg0MzQ1X0FjdGl2YXRpb240MTI0OTg2Nzc5MTU=
recent
أخبار ساخنة
اعلان تحت مشاركات ثابت 728

اجمل صور عبايات 2021 | احدث موديلات العبايات

اجمل صور عبايات 2021 | احدث موديلات العبايات


اجمل صور عبايات 2021


مع قدوم السنه الجديدة عام 2021, وكل سيدة وفتاة تبحث عن احدث موضه تخص عالم المحجبات والمنقبات, مما يستوجب منا ان نبحث لكم عن احدث واجمل موديلات العبايات التى تخص المحجبات, وهو امر يجب معه ان نوضح عدة امور منها على سبيل المثال:- العبايات المناسبة لفترة الصيف, وكذلك موديلات العبايات الخليجية والعبايات التركيه, وشكل وتصميم العبايات وانواع التطريز الموجود والذة يستخدم فى صنع العباية, واهم نصائح التى تهمك عند شراء اى نوع من انوع موديلات العبايات.

فكل سيدة ولابد ان تكون جميلة فى مظهرها العام سواء عند اختيار ملبسها الخاص بالمناسبات او الخروج, وبالطبع ك منها له نوع العبايات الخاصه به الذى يليق بالمناسبة الخاصه به , فحين ان عبايات المناسبات يفضل ان تكون عبايات ذات مظهر براق او ذات لمعه, فأن عبايات الخروج يحبه كثيرا من السيدات ذات لون اسود غامق بدون لمعه او بدون بريق.

 

صور عبايات 2021

صور عبايات سوداء

اجمل صور عبايات

صور عبايات خليجية

صور عبايات رائعه

سوف نسترعض معا انواع كثيرة من موديلات العبايات

عبايات سوداء لصيف 2021

ما اروع اللون الاسود والذى يطلق عليه البعض ملك الالوان, وعند الحديث عن العبايات -بكل انواعها - فانك تتحدث عن اللون الاسود او الاكحل الذى يميز تلك العبايات سواء العبايات الخليجية او عبايات تركيا, وفى هذه الفترة من العام 2021 وخاصة فصل الربيع وافتراب فصل الصيف يفضل ان تكون العبايات بخامة الحرير هى المناسبة لتلك الفترة, وذلك لان خامة الحرير مع اللون الاسود لا تعشرين معه بدرات الحرارة المرتفعه, كما ان خامة الحرير نفسها مريحة للجسم.

كذلك مشهور جدا فى عالمنا العربى ان ارقى موديلات العبايات على الاطلاق, هى تلك العبايات السوداء سواء بدون تطريز او تلك التى تكون بها تطريز كثيف.

 

صور عبايات سوداء

عبايات سوداء

صور موديلات عبايات سوداء

صور عبايات مصرية

صور عبايات 2021

موديلات عبايات محجبات

صورة عبايه خليجية

عباية فرتشة 2021

عبايات خليجية 2021

ما ارقى تلك الموديلات الغاية فى الجمال والروعه,منهتى الشياكة والفخامه لكل من يحب ان يلبس ويقتنى وكل من يحب شراء او مشاهدة العبايات الخليجية, اليكم هذة الصور الرائعه والتى تتحدث عن نفسها برقيها وجمال اشكالها, فالجميع يعرف ان أم العبايات هى الخليجية, واصل جميع الانواع التى اشتقت بعد ذلك, وهناك طبعا انواع متعددة منها على سبيل المثال:-

  • عباية خليجية مفتوحة يمكن ان يطلق عليها عباية كاجول, حيث يمكن ارتدئها كملبس خروج راقة وذات شكل جميل يكون من تحتطها سروال او بنطلون مناسب.
  • عبايه فراشة خليجية, وهى نوع رائع جدا ومناسب لكثير من السيدات والتى تحب العبايات الواسعه الفضفاضه ولا تبرز او تبين ملامح الجسم , وهو نوع مناسب اكثر للسيدات ذات وزن كبير.

 

عبايات فراشة خليجية

عبايات خليجية بشنطة

اجمل عبايات خليجية

عبايات خليجية مفتوحة

صور عبايات مفتوحة 2021

عبايات خليجية فخمه

 

عبايات تركيه 2021

هنا معنا ايضا موديلات حديثة جدا من موديلات العبايات التركية الراقية, والتى تصلح كعباية خروج, والتى تمت صنعها من خامات الكريب والحرير وذات جودة عاليه وخاصة من مضفلى عبايات تركية سوداء ذات التطريز الفخم والمعروف عنه الجودة والفخامة, هناك بعض من هذة الموديلات يأتى معه بورتوفيه او شنطة تكون من نفس شكل العباية, لكي يعطى المظهر الاجمالى لكي رائعه وجميلة.

صور عبايات تركيه

موديلات عبايات تركية

موديلات عبايات تركيا

صور عبايات تركيا

اجمل عبايات تركيه 2021

صور عبايات تركيا مستوردة

عبايات تركيه فراشة

عبايات تركية فخمة سوداء

اجمل صور عبايات تركيه

عبايات تركيا مفتوحة


عبايات تركيا للمحجبات سوداء

 

خامات العبايات 2021

كما قلنا سلفا ان اجود انواع الخامات المستخدمة فى صناعه العبايات - خاصه فى فصل الصيف - هى خامة الحرير وتليها خامة الكريب, وذلك لأن تلك الخامات رائعه جدا فى مظهرها وفى نفس الوقت مريحه للجسم لا تسبب فى لبسها اى شعور بالضيق او درجات الحرارة, وكذلك نفضل قبل شراء العبايات السؤال عن خامة العباية وهى هى مع غسلها تتأثر وتبهت اللون ام لا.

بعد ذلك خامة الشيفون او الموسليم كما يسمونها فى بلاد المغرب العربى, هى خامات ايضا جيده فى صناعة العبايات, ولكن ايضا يجب ملاظة اى اى عباية من خامة الشيفون بالطبع يكون من تحتها تلبيسه او بطانه, لذلك يجب السؤال عن خاماة تلك البطانة او التلبيسة حتى لا تكون من خامة تجعلك تشعرين بالحرارة او تكون مرهقة للجسم.

لمشاهدة موديلات فخمه من العبايات



الاسمبريد إلكترونيرسالة