-->
U3F1ZWV6ZTM2NDEyMDg0MzQ1X0FjdGl2YXRpb240MTI0OTg2Nzc5MTU=
recent
أخبار ساخنة
اعلان تحت مشاركات ثابت 728

اجمل 5 انواع العبايات الخليجية | أنواع العبايات

 اجمل 5 انواع من العبايات الخليجية

 

انواع العبايات

ليس المقصود من هذا المقال عرض 5 موديلات من العبايات بعينهم وحصر الجمال فيهن, ولكن المقصود هنا هو 5 خمسة انواع من العبايات الخليجية الرائعه التى من الممكن ان تختاريها لتكون مناسبة لكي, وبالطبع ليس شرط ان تكون جميع هذة الانواع من العبايات الخليجية مناسبة لكي تماما, فأذا كانت 3 ثلاث انواع منهن مناسب لكي فهذا جيد جدا, ولسوف نستعرض معكم الخمسة انواع تباعا فى الفقرات والعناوين التالية.

النوع الأول:عباية فراشة واسعه

هذا النوع الاول من العبايات الخليجية هو نوع مميز جدا ومناسب لغالبية النساء, حيث ان هذة العبايات تأخذ شكل الفراشة  -كما هو موضح بالصورة- فهى تكون واسعه جدا ولا تأخذ شكل الجسم ومناسبة لأرتدائهافى اى فترة من السنه سواء الشتاء يمكنك لبس اى ملابس تحتها بدون اظهار اى عيوب, وايضا يمكنك لبسها فى الصيف ولن تشعرين بدرجات الحرارة المرتفعه.

عبايات فراشة واسعه

صور عباية فراشة

 

مميزات العباية الفراشة

تمتاز العبايات الفراشة بالقياس الواسع الفضفاض, وهى تكون مصنعه من قياس واحد فرى سايز, لا تأخذة شكل الجسم وبالتالى فلن تبرز اى عيوب خاصة لمن يعانون الوزن الزائد, وكذلك هى مناسبة فى لبسها فى اى فترة من السنه واسعارها مناسبة للجميع.

عيوب العباية الفراشة

ليست مناسبة للفتيات او السيدات النحيفة, اى اننا ننصح من هن خفيفات فى الوزن او نحيفة ان لا تشترى العبايات الفراشة لان المظهر النهائى لها لن يكون لطيف.

 

النوع الثانى: العباية الخليجية العادية

هى اصل انواع العبايات, وهى من أوائل العبايات فى الظهور على الساحة الخاضة بموضة العبايات, تفصيلها عادى جدا عبارة عن عباية عادية تتكون من جسم العباية وطرحة او حجاب طويل, وهى مثل العباية الفراشة من حيث الشكل ولكن تختلف عنها من حيث انها ليست واسعه بمثل العبايات الفراشة.

انواع العبايات الخليجية

اجمل انواع العبايات الخليجية

صور عبايات خليجية

عبايات خليجية فخمه

 

مميزات العبايات العادية

توجد منها جميع القياسات وقد تبدء من مقاس مديوم m حتى قياس 3 اكس لارج, كما انها تكون مناسبة تختارى القياس المناسب لكي, وقد تكون الاختيار الامثل للنساء النحيفات وقليلى الوزن.

عيوب العبايات العادية

فى بعض الاحيان القياسات قد لا تكون مناسبة لجميع السيدات حيث قد تجد ان قياسك المناسب ضيق واذا اختارتى قياس اكبر قد يكون واسع عليكي, ايضا فى فصل الصيف هى غير مناسب ارتدائها لفترات طويلة من الوقت.

 

النوع الثالث:العبايات الخليجية المفتوحة

هى عباية عادية جدا ولكن تكون مفتوحة من الامام, وهى تعتبر نوع من انواع العبايات الكاجول التى تصلح للخروج ويرتدى معه فى الغالب بنطلون او سروال تحتها, وبعضا يكون عباية مفتوحة بحزام, وبعضها بكباسين او ترطقات يمكن غلقها وتحويلها بعبايات عادية.

عبايات خليجية مفتوحة

صور عبايات مفتوحة

 

 مميزات العبايات الخليجية المفتوحة

يعتبر هذا النوع من العبايات كنوع من ملابس الخروج الكاجول وهو مناسب للسيدات او النساء صغيرات السن, حيث يلبس تحتة سروال, وغالبية هذة العبايات من قماش او خامة الكريب الرائعه جدا, ويمكن تحويلها من عباية مفتوحة الى عباية عادية مغلقه.

عيوب العبايات الخليجية المفتوحة

غير مناسبة للنساء كبيرات السن, كما انها يمكن ان تكون غير مناسبة لثير من السيدات التى لا ترغب فى اظهار اى جزء مجسم من جسمهم

النوع الرابع: العبايات الاسدال

لعل هذا الاسم مندرج ومشهور اكثر فى مصر, حيث يقال الاسدال او الاذدال, وهو مثل العباية الفراشة من حيث الشكل والمظهر ولكن يختلف عنها فى عده اوجهه, حيث ان خامات الاسدال تكون من خامات مختلفه عن العبايات, كذلك الاسدال مخصص للاغراض المنزليه او خروجات بسيطة, كذلك الاسدال يتكون من عدة الوان عكس العبايات.

صور اسدالات

صور عباية اسدال

 

مميزات الاسدال

هى نفس مميزات عبايات الفراشة من حيث الوسع والشعور بالراحى وعدم الشعور بأرتفاع درجات الحرارة فى فصل الصيف, وايضا ما يميزها كثيرة الالوان فيها, وهو مناسب للذهاب للمساجد والصلاة.

عيوب الاسدال

انه غير مناسب للخروج مثل العبايات-الا لو شراء شى من جانب المنزل مثلا - كما ان الخامات المستخدمة فيه اقل قيمة وجودة من خامات العبايات.

النوع الخامس: العبايات الخليجية بالسروال او بنطلون

وهذا نوع جديد ومبتكر من عدة افكار متداخله مع بعضها, قد تكون مأخوذة من فكرة الكندورة او جندورة المغربية والقفطان بالسروال, وتم تعديلها لتكون فى نهاية بهذا الشكل الرائع والمبتكر.

صور عباية ببنطلون

صور عباية بسروال

اجمل عباية مع سروال

عبايات فخمة مع بنطلون

 

مميزات العبايات بالسروال

لها مظهر رائع جدا فى غاية الشياكة والجمال حيث ان السروال من نفس شكل التطريز الموجود على جسم العبايات,كما انها عباية يمكن حضور المناسبات والافراح بها.

عيوب العبايات بالسروال

قد تكون غير مناسبة لبعض النساء بسبب صغير حجم العباية او غير مناسبة للسيدات التى لا تحب ان تظهر تفاصيل جسمها, بسبب ان هذة العبايات تعد من العبايات الضيقة قد تشعرين بدرجات الحرارة بسرعه معها.

فى هذا الفيديو عدة انواع من العبايات



الاسمبريد إلكترونيرسالة