-->
U3F1ZWV6ZTM2NDEyMDg0MzQ1X0FjdGl2YXRpb240MTI0OTg2Nzc5MTU=
recent
أخبار ساخنة
اعلان تحت مشاركات ثابت 728

موديلات الادناء والخمار | صور واسعار ادناء قطعتين

 صور واسعار ادناء قطعتين والخمار

 

صور ادناء وخمار

من منا كسيدات مسلمات لا يبحث عن لباس شرعى يكون جميل وانيق وفى نفس الوقت ملابس محتشمة تليق بالمرأة المسلمة الجميلة والمحتشمة, ولذلك حبينا ان نشارككم اليوم صور واسعار موديلات الادنار وكذلك الخمار, حيث ان هناك موديلات ادناء قطعتين يتكون من خمار وجيبا, وهناك ادناء اخر يتكون من اكثر من قطعتين وسوف نتحدث عن كل نوع بتفصيل اكثر واكثر, حيث ان موديلات الادناء والخمار متنوعة وكثيرة ويوجد فى هذا المقال اكثر من نوع واحد من الادناء والخمار, وسوف نفصل لكم بالتفصيل عن كل نوع وصورة واسعاره. 

صور ادناء وخمار 2021

 

الادناء والخمار

الفرق والاختلاف بين الادناء والخمار

فى البداية يجب ان ننوه ان الخمار والادناء هما من نفصل الفصيل من حيث تصنيفات الملابس ولكل يختلف هذا عن ذاك اختلاف بسيط جدا, في حين انه تجد ان الخمار يتكون فى الغالب من قطعة واحده تجد ان الادناء يتكون من اكثر من قطعه ويمكن ان يصل مكونات الادناء الى خمس قطع وهو ايضا من الممكن ان يكون بأكثر من لون واحد.

صور ادناء

صور خمار


صور موديلات ادناء 

فى هذة الفقرة نبين ونستعرض لكم مجموعة رائعه جدا من صور الادناء وانواعه المختلفة التى سوف نتحدث عنها فى الفقرة التالية حيث تجد صور رائعه جدا وجميلة من اروع موديلات الادناء التى تليش بالزى المحترم والمحتشم لكل سيدة مسلمة تبحث عن زى اسلامي شرعي واسع.

موديلات ادناء

صور موديل ادناء اسود

صور موديلات ادناء قطعتين

موديل ادناء جميل

صورة ادناء اسود

صورة ادناء 5 قطع

صور الادناء الفرنسي

 

انواع الادناء: الادناء الفرنسي والادناء التركي

لا شك ولا جدال مع تنوع واشتهار موديلات الادناء فى الفترة الاخيرة, اهتمت اغلب المصانع المختصة فى الزي الاسلامى عموما بالابتكار فى موديلات الادناء واشتهرت فى الفترة الاخيرة ما يسمى بالادناء الفرنسي وسيمي بهذا المسمي بسبب اشتهارة فى دولة فرنسا , وهو بالفعل موديل رائع يتميز بالوان جميلة جدا ورائعه, وكذلك موديلات الادناء التركي هو منافس حقيقى للادناء الفرنسي وهو ايضا يتميز ويشتهر بتناسق الوانه وجمال شكله.

صور ادناء تركي

صور ادناء فرنسي

اجمل صور ادناء

موديل ادناء رائع

صوى ملابس شرعيه

ادناء ملابس محجبات

ادناء لبس شرعي

 

انواع اخرى من الادناء

ليس حصرا على الادناء فقط هو الادناء التركي والادناء الفرنسي, فهناك ايضا نوعين اخريين من الادناء مشهورين وبالفعل رائعين, الاول منهم هو الادناء الماليزى وهناك الادناء الاندونيسي, وبرغم روعة شكلهم وجماله وتناسقه الا انه يعيبة بعض الشئ قياساته فهو الى حدا ما ضيق نسبة الى بعض النساء التى تفضل الباس الواسع حيث غرض الادناء فالعموم وهو لبس شرعي ان يكون فضفاضا واسع, لعل هذا النوع يليق اكثر بسكان منطقة شرق اسيا بحكم كونهم نحيفين وخفيفى الوزن, ولكن فى منتطقتنا العربية قد لا يليق بالجميع.

ادناء اندونيسى

صور الادناء الاسلامي

صور ادناء ماليزي

صور ادناء ماليزي 2021

 

مقاسات الادناء

الادناء هو لبس شرعي اسلامي فضفض واسع وهو نوع من الملابس الشرعيه للمحجبات والمنقبات ولذلك فهو بالطبع وبحكم مظهرة الواسع قلما تجد به مقاسات مختلفه حيث ان اغلب المعامل والمصانع المختصة فى الادناء تصنع منه مقاس موحد one size , ولكن هناك بعض المصانع نجدها تصنع به مقاسين مختلفين, الاون يمكن ان يكون تلبيسة حتى وزن 80 كيلو, والمقاس الاخر يمكن يلبس حتى وزن 130 كيلو وهو واسع جدا وفضفاض.

صور ادناء مقاس صغير

صورة ادناء مقاس متوسط

صورة ادناء مقاس موحد

صورة ادناء وخمار مقاس كبير

 

ألوان الادناء والخمار

الخمار فى الغالب يتكون من لون واحد ولكن الخمار يمكن ان تجده بألوان كثيرة وجميلة, حيث ان اللوان الاسود هو السائد فى الوان الخمار ولكن هناك ايضا الوان جميلة مثل الزيتي فهو يكون شكلة جميل جدا للخمار, وكذلك اللوان الكحلى والبني وهناك اللوان الرصاصى او الجراى.

اما عن الادناء من حيث الالوان فهنا تجد ان هناك الادناء القطعتين يمكن ان تجد ان الجيب والخمار من نفس اللون او يمكن ان تكون الجيب من لون مختلف بحيث تكون فى النهاية تجد ان الادناء يتكون من لونين مختلفين ولكن فى شكلة النهائى رائع جدا وانيق.

صورة ادناء اسود 2021

موديل ادناء اسود قطعتين


خمار وادناء موديل 2021

 

أسعار الادناء

مع تنوع موديلات الادناء واختلافها فسوف تجد تنوع الاسعار يختلف على حسب كل موديل وألوانه وعلى حسب انواع الخامه ايضا ولكن فالعموما الثمن او السعر متقارب الى حدا ما فهذة الموديلات فى اغلبها تبداأ بثمن 320 جنية مصرى او ما يعادل 21 دولار - 18 يورو وذلك لعملائنا فى اوروبا وامريكا.













 

يمكنكم التواصل معنا لمعرفة الاسعار او الموديلات وصورها وغيرها عبر وسائل التواصل الاجتماعى او عبر رقم الواتس اب 00212659700921

ويمكم مشاهدة هذة الموديلات من موديلات الادناء والخمار عبر هذا الفيديو


 

الاسمبريد إلكترونيرسالة