-->
U3F1ZWV6ZTM2NDEyMDg0MzQ1X0FjdGl2YXRpb240MTI0OTg2Nzc5MTU=
recent
أخبار ساخنة
اعلان تحت مشاركات ثابت 728

اجمل فساتين زفاف وافراح2021| كونى أميرة يوم زفافك

 كيف تكوني أميرة يوم زفافك 

اجمل فساتين زفاف وأفراح2021


حلم كل فتاة مند نعومة أظافرها الفستان الأبيض يوم زفافها, وتألقها في هذا اليوم السعيد هو اهم مبغاها, لذلك اليوم أخترنا لكي سيدتي مجموعة من فساتين افراح روعة,  مع نصائح لأختيار ما يناسب جسمك لتكوني اطلالتك مميزة.

 
اهم جزء هو معرفة شكل جسمك, لكي تستطيعين اختيار ما يلاءمك, وفي هذا المقال سنتطرق لاشكال الجسم مع وصفها واختيار ما يلاءم كل فتاة حتى تختارى من بين اجمل موديلات فساتين افراح 2023.


الجسم الكمثرى

 يتسم بأرداف ممتلئة وعريضة وخصر رفيع،يكون جزء السفلي اعرض,  لهذا يفضل اختيار ستايل الفساتين التى تتميز بجونلة تأخد شكل حرف A اي تكونو عريضة من الاسفل لاخفاء عيوب الجسم وفي نفس الوقت تظهر جمال ونحافة الجزء العلوي, وهدا الشكل هو شكل فساتين اميرات في قصص الاطفال .

       


        


       


         





الجسم التفاحة


- يتسم الجسم التفاحة بامتلاء في منطقة البطن مقارنة بالأرداف والأكتاف فيكون هو اكتر جزء ممتلىء في جسم

لا مجال هنا لاختيار الفساتين الضيقة من منطقة الوسط، كما فى حالة الفساتين المنفوشة جدا، أو المصممة على شكل ذيل السمكة لأنها ستبرز البطن بشكل سيء. يفضل أيضا الابتعاد عن الفساتين بدون الحمالات فهى لن تعطي منطقة الصدر التحديد المطلوب بالنسبة بعدا جسم فاحسن اختيار ان يكون مريحة في منطقة صدر وينزل بانسيابية لتحت بستايل واسع كحرف A

             


          


الساعة الرملية

يتميز جسم الساعة الرملية بأكتاف وأرداف متساوية فى العرض, ووسط نحيف يعتبر جسم مثالي ، ويتناسب معه أشكال متنوعة وكثيرة من فساتين الزفاف، مثل ذيل السمكة والفساتين المنفوشة, والتى تأخذ شكل حرف A اذا كنتي من اصحاب هذا الجسم فلكي سيدتي كامل الاختيار فكل اشكال تناسبك .

 


    

           





المثلث المقلوب


الجسم الذي يأخذ شكل المثلث المقلوب، يتسم بأكتاف عريضة مقارنة بالأرداف ويفضل معه الفساتين المنفوشة أو المتعددة الطبقات,  لكي يتحقق  التوازن بين الجزء السفلي والعلوي أو التي تأخذ شكل ذيل السمكة فهي سوف تحقق التوازن فى شكل الجسم.

الفساتين القصيرة تعتبر أيضا من الاختيارات المثالية بالنسبة لها لأن إبراز الساق سوف يشتت الانتباه عن أكتافك العريضة.



الجسم المستطيل

أن يكون جسدك مستطيلا يعني أن الأكتاف والأرداف والخصر لهما عرضا متساويا. ومن هنا يفضل اختيار فساتين تعمل على زيادة تدويرة الجسم أو إبراز منحنياته ,مثل ذيل السمكة أوالفساتين الضيقة, وكذلك فساتين الأميرات والفساتين التى تأخذ حرف A حيث أنها تعطي للجسم شكلا مثاليا, وكدلك فساتين مع حزام لفصل الجزءين  العلوي والسفلي.

    











يمكنكم مشاهدة هذا الفيديو الرائع بها اجمل موديلات فساتين الزفاف والافراح

 




الاسمبريد إلكترونيرسالة