-->
U3F1ZWV6ZTM2NDEyMDg0MzQ1X0FjdGl2YXRpb240MTI0OTg2Nzc5MTU=
recent
أخبار ساخنة
اعلان تحت مشاركات ثابت 728

احدث 5 انواع فساتين سهره موضة 2023

 

احدث 5 انواع فساتين سهره

لا شك أن فستان السهرة قطعة أساسية في خزانة أي فتاة في المناسبات الخاصة والمميزة وحفلات الخطوبة والزفاف، وتختلف أشكال الفساتين وتتغير موضتها كل عدة أعوام، ويعتمد اختيار الفتيات للفستان بناءا على القصات الملائمة لشكل الجسم، ونستعرض في الأسطر التالية أشكال الفساتين التي انتشرت في الفترة الأخيرة وفي هذا العام 2023 .

1_فستان مع الأكستنشن :

وهو أكثر الفساتين التي تتربع على عرش الموضة ليس في 2023 فقط بل في الأعوام الماضية أيضا، ويتميز هذا الفستان بطبقة خارجية عن الفستان تكون جزئا منه أو تكون منفصلة عنه ويتم تركيبها في الفستان عن طريق حزام .

 







2_الفساتين المنفوشة :

تمنح الفتاة إطلالة مميزة وتخفي عيوب الجسم خصوصا في المنطقة السفلية من الجسم سواء كان الجسم نحيفا أو ممتلئا .





 

3_الفساتين القطيفة :

ظهرت موضة الفستان القطيفة مرة أخرى حين ارتدينها النجمات في المهرجانات المختلفة، وانتشرت بصورة واسعة بين الفتيات خصوصا أنها ملائمة للمناسبات في فصل الشتاء .

 








4_الفساتين الستان :

أقمشة الستان من الأقمشة الأساسية في فساتين السهرة، ولكنه في هذا العام يشهد عودة قوية عن طريق كبار المصممين العالميين الذين اعتمدوا عليه كعنصر أساسي بدون إدخاله أو دمجه مع أقمشة أخرى .




 

5_فستان (فتافيت السكر) :

هو أحدث فستان في عام 2023 وهو الأكثر شعبية ولاقى رواجا كبيرا في سوق أقمشة السواريه فهو يجمع بين البساطة والأناقة ويمتاز بألوانه الرائعة مع حبيباته اللامعة التي تعطي مظهرا أنيقا وجذاب .







 ولمشاهدة فيديو به اجمل موديلات فساتين شاهدوا معنا هنا:




الاسمبريد إلكترونيرسالة