-->
U3F1ZWV6ZTM2NDEyMDg0MzQ1X0FjdGl2YXRpb240MTI0OTg2Nzc5MTU=
recent
أخبار ساخنة
اعلان تحت مشاركات ثابت 728

اجمل ترنجات اطفالى شتاء 2021

 

اجمل ترنجات شتوى اطفالى 2021

دخل البرد علينا اذن لنستعد, فى هذا الوقت من شتاء 2021, اختارى لطفلك او ابنك اجمل ترنجات لشتاء 2021, فالجميع يعرف ان هذا الشتاء سوف يكون شتاء قوى جدا وصعب , وعلينا ان نستعد باثقل الملابس لتحمل شتاء قارص, وخاصة للاطفال.




 لذلك اتينا لكم باجمل ملابس الشتاء للاطفال, موديلات ترنج اطفالى بناتى واولادى, تشكيلة رائعة وشيك جدا من الترنجات الاطفالى لشتاء 2021, حيث تناسق الالوان وكذلك جمال التطريز.





 اختارى لاولادك من اجمل كولكشن اطفالى, مجموعة جديدة لشتاء 2021 تجد جميع الالوان والمقاسات ولتناسب مختلف الازواق, تندرج الترنجات الشتوية للاطفال كقسم من اقسام الملابس البيتي, ولذلك انه نوع من فن الاختيار, حيث علينا ان نعتنى فى الاختيار لما هو مناسب لاطفالنا وما هو غير مناسب, فلسوف تجد هنا مجموعة انيقة جدا من ملابس اطفالى تناسب شتاء 2021 ,وتختلف من حيث جمالها وتطريزها ,وكذلك من حيث مقاساتها.








 اقسام ملابس الشتاء الاطفالى

 ملابس اطفالى تبدء من سن سنه حتى 3 سنوات, وهو ما نسميه فى عالم موضة الاطفال ملابس البيبي او ملابس اطفال تحت السن, حيث تبدء باصغر مقاس, وهو سن حديث الولادة او 3 اشهر وحتى سن 3 سنوات, وفى هذا السن من سنين الاطفال يجب اختيار ملابس شتاء تناسب الطفل, بحيث يكون ثقيل وفى نفس الوقت مريح.






 القسم الاول

 لذلك تاتى هذا النوع باجود الخامات حتى تناسب جلد الطفل, لان الطفل فى هذا الوقت يحتاج الى لبس شتاء مناسب لجلد الطفل الحساس .

القسم الثانى

 القسم الثانى وهو يبدء من سن 3 سنوات حتى 10 سنوات, وهو من اكثر واشهر ملابس الاطفال شهرة وتنوع, حيث تجد ترنجات مختلفة ومتنوعة وكثيرة, سواء من حيث الشكل او الاوان وتتوافر هذه الترنجات بكثره مع جمال تصميم رائعه يناسب لطفلك.

القسم الثالث

 القسم الثالث وهو ما نسمية المقاس المحير, حيث يبدء من سن 12 سنه حتى 18 تقريبا وهو نسميى بهذا الاسم بسبب اختلاف المقاسات من طفل لاخر, للظروف البيلوجية للاطفال, واختلاف عوامل نموهم ,ولذلك تجد اختلاف كبير فى كيفية تلبيس الطفل واختيار انوعه .

 






 فى المجمل ننصحكم باختيار الملابس والترنجات الشتوية الثقيلة, حيث تناسب البيئة المحيطة والعوامل الجوية, فعليكى ان تختارى ترنجات شتوية ثقيلة لطفلك , وكذلك ملابس اطفالى ثقيله, تليق بهم وتكون مريحه فى نفس الوقت.







 

 كما قلنا سابقا سوف تجد الترنجات الشتوية للاطفال تختلف من حيث المقاسات حسب القسم الخاص بها فوجود ثلاثة اقسم لمقاسات الملابس الشتوية للاطفال يتيح لكى ان تختارى المقاس المناسب لطفلك وتجد ايضا اختلاف الالوان الجميلة والزاهية لتناسب شتاء 2021 حيث يليش الترنج الشتوى للاطفل سوف تجد اغلب الالوان متداخلة مع بعضها لتعطى مزيج من الالوان الرائعة التى فى النهاية تعطى شكل رائع لترنج الاطفل الشتوى.



 

الاسمبريد إلكترونيرسالة